صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعرف على الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 10 يونيو 2018 - 09:57 ص

تشهد صباح اليوم الأحد 10 يونيو، الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة، حالة من الانتظام المروري والسيولة المرورية.

يشهد طريق أحمد حلمي للقادم من شبرا الخيمة "المؤسسة"، إلى وسط القاهرة والعتبة حالة من الانتظام المروري، مع وجود سيولة مرورية من موقف الزهور حتى موقف عبود، بينما تشهد وسط البلد في القادم من شارع شبرا إلى القللي والعتبة ووسط المدينة حالة من الانتظام المروري، مع وجود سيولة مرورية للقادم من رمسيس إلى التحرير والأسعاف.
  
ويوجد كثافات مرورية أعلى كوبرى 15 مايو المتجه من الجيزة حتى القاهرة بسبب مجمع المدارس بمنطقة الزمالك، وكذلك الأمر أعلى كوبرى عباس المتجه من الجيزة بسبب المدارس بمنطقة الروضة، ويفضل التوجه لكوبرى أكتوبر أو الجامعة كبديل، وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادى وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون.

بينما تشهد منطقة الكورنيش المتجه من المعادى وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية، تباطأت حركة السيارات نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادى من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية قصر العينى وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

فيما يقوم رجال المرور، بدور كبير في محاولة انتظام الحركة المرورية بالمحاور والميادين الهامة خاصة مع مارثون الثانوية العامة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة