محافظة الإسكندرية تلزم سائقي الأجرة بتعليق التعريفة الجديدة
محافظة الإسكندرية تلزم سائقي الأجرة بتعليق التعريفة الجديدة


محافظ الإسكندرية: عقوبات رادعة لمخالفة تعريفة المواصلات الجديدة

أشرف شرف

السبت، 16 يونيو 2018 - 08:23 م

أعلن محافظ الإسكندرية د. محمد سلطان، أن إدارة مشروع محطات الركاب والانتظار بدأت مباشرة عقب اعتماد التعريفة الجديدة للمواصلات، مشيرا إلى أنه تم تعليق لافتات مؤقتة بالمواقف والمحطات المختلفة لحين وضع لافتات أخرى دائمة مدون عليها بيان كامل بتعريفة الأسعار الجديدة الخاصة بالخطوط التابعة للموقف.


وأكد "سلطان"، أن اللافتات موضح عليها أرقام تليفونات غرفة عمليات المحافظة وإدارة المواقف للإبلاغ عن أي شكوى، مشيرا إلى أنه تم البدء في تجهيز وتعليق ملصقات على سيارات الأجرة بالتسعيرة الخاصة بكل خط سير، ومدون عليها أرقام غرفة عمليات المحافظة، وإلزام سائقي المواصلات بها.


وأوضح محافظ الإسكندرية، أنه تم التنسيق بين إدارة ومباحث المرور ورؤساء الأحياء، وكافة الجهات المعنية، للبدء الفوري في شن حملات مكثفة على كافة المواقف للمتابعة والرقابة للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة، أو عدد الركاب أو تقسيم خط السير الواحد إلى عدة مراحل، إضافة إلى المخالفات الأخرى، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.


وأشار "سلطان"، إلى أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسة منعقدة على مدار الساعة بحضور جميع الجهات المعنية، موضحًا أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون وابتزاز المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات الفورية والعقاب الرادع ضد السائقين المخالفين.


وشدد محافظ الإسكندرية، على أنه سيتم توقيع غرامة مالية كبيرة على السائقين المخالفين، مع سحب رخصتهم وإيقافهم عن العمل، وسحب رخصة السيارة ووقفها عدة أشهر، وتحويل جميع المخالفين للنيابة العامة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة