ألبرتو فالنتيم المدير الفني لنادي الأهرام
ألبرتو فالنتيم المدير الفني لنادي الأهرام


أهم 5 معلومات عن المدير الفني الجديد لنادي الأهرام

وليد سيد

الخميس، 28 يونيو 2018 - 04:41 م

قال حسام البدري، رئيس نادي الأهرام، إنه تم اختيار البرازيلي «ألبيرتو ڤالنتيم» مديرا فنيا للفريق، وذلك خلال مؤتمر الصحفي عقده النادي لإعلان تفاصيل إنشاء النادي وأهدافه الفترة المقبلة.

 

«فالنتيم» المدير الفني الجديد لنادي الأهرام، بدأ مسيرته التدريبية كمدير فني مؤقت لفريق «بالميراس البرازيلي» في 2014، حيث وقاده في 3 مباريات فقط، فاز في اثنتين وتعادل في واحدة، ثم تم تعيينه كمدرب مساعد للفريق.

 

وفي عام 2017 عاد «فالنتيم» مؤقتا على رأس الجهاز الفني لنادي «بالميراس»، لكن هذه المرة قاد فريق النادي في 11 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 6 مباريات، ومني بالهزيمة في 4 مباريات وتعادل في واحدة.

 

وانتقل مدرب الأهرام الجديد في بداية 2018 إلى نادي «بوتافوجو» البرازيلي مديرا فنيا لفريق النادي الذي قاده حتى الآن في 13 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 6، وخسر في 3 مباريات.

 

وسجل فريق «بوتافوجو» تحت قيادة «فالنتيم» هدفًا ودخل مرماه 16 هدفًا ووصل إلى المركز التاسع بالدوري البرازيلي وتأهل للدور الثاني لكأس سود أمريكانا.

 

27 مباراة داخل الحدود البرازيلية تلخص حياة وتاريخ المدرب البرازيلي، والتي فاز فيها في 12 مباراة، وتعادل في 8، وخسر في 7 أخرى، لينتقل اليوم ويتولى المسئولية الفنية عن أول فريق عربي داخل نادي الأهرام.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة