عمر عصر
عمر عصر


فيديو| عمر عصر يكشف تفاصيل جديدة عن أزمته مع اتحاد تنس الطاولة

رضا خليل

الثلاثاء، 03 يوليه 2018 - 11:27 م

قال الكابتن عمر عصر، لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، إنه استطاع الفوز ببطولة العالم عام 2013، وأحتل حينها التصنيف رقم 16 على مستوى العالم.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج «مساء DMC»، اليوم الثلاثاء، أنه تلقي عرض مغري بدولة الهند في شهر ديسمبر الماضي، ولكن اتحاد تنس الطاولة أعترض على الذهاب للهند.

 

وتابع لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، حدث لي تورم في الركبة في أحد المباريات، أنه كان يحمس نفسه بسبب شدة الإصابة أثناء المباراة، وهذه الإصابة تحدث له كلما لعب باسم مصر.

 

وقد اتخذت البعثة المصرية في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، قرارا بإيقاف اللاعب عمر عصر لاعب تنس الطاولة بعد أن وصول معلومات وتوصية بالإيقاف من محمد نور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة وإداري فريق تنس الطاولة بالدورة، نتيجة ما بدر من اللاعب أثناء مباراته مع لاعب من تركيا - إذ تفوه اللاعب بعبارات مسيئة للوطن وأعرب عن عدم رغبته في تمثيل مصر.


 
وتم عرض المذكرة بمقترح الإيقاف من خلال الدكتور علاء مشرف ممثل الاتحاد الدولي لتنس الطاولة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية، على كل من رئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب ورئيس البعثة المصرية المهندس هشام نصر، وتم الاتصال بمعتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وعلى الفور تم اتخاذ قرار الإيقاف والترحيل بإجماع المسئولين المذكورين مع إبلاغ اللجنة المنظمة بعدم استكمال اللاعب عمر عصر سائر مبارياته في البطولة وجارى حاليا تغيير موعد عودته.


 
ويذكر أن اللاعب عمر عصر هو المصنف الأول على البطولة وحامل لقب البطولة السابقة في مسابقة فردى الرجال .  
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة