صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إحالة «جواهرجي» وابنه للجنايات بتهمة قتل أجنبية

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 03:39 م

أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحت إشراف المحامي العام للنيابات المستشار حاتم فاضل، جواهرجي ونجله لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل أجنبية -تحمل جنسية دولة إفريقية- وتقطيع جثتها والتخلص منها بصناديق القمامة بالقاهرة والجيزة.

وكشفت تحريات ضباط مباحث بولاق الدكرور، أن  المتهم "هشام. س"، صاحب محل المجوهرات قتل المجني عليها "عواطف. ح"، أمام ابنه طالب بكلية الحقوق، وعامل بالمحل يدعى "أحمد. م"، بعد مشادة كلامية نشبت بينه وبين الضحية، ثم استولى على المصوغات الذهبية التي كانت ترغب في بيعها له.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن المتهم هددهما بالقتل إذا فضحا أمره، ثم طلب من ابنه الجلوس أمام المحل لعدم السماح لأي شخص بالدخول، وأرسل العامل لشراء أكياس بلاستيك وأدوات نظافة لمسح آثار الجريمة، ثم وضع الجثة بحفرة داخل المحل خاصة بخزينة، وبدأ في تقطيعها، ووضعها داخل 10 أكياس، ثم استقل سيارة ملاكي قادها ابنه، وتخلص من أشلاء الجثة بعدة مناطق بالقاهرة والجيزة.

واعترف المتهم، بأنه تخلص من السكين المستخدم في قتل المجني عليها أثناء تخلصه من أشلاء الجثة، وباع المصوغات الذهبية الخاصة بالقتيلة، وهي عبارة عن: "2 غويشة، وأسورة، وخاتم"، وباع الأسورة والخاتم لمحل مجوهرات بمنطقة الصاغة بالقاهرة مقابل 16 ألف جنيه.

بدأت الواقعة، بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد بالعثور على أشلاء آدمية بصندوق قمامة، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة أن الجثة لسيدة عبارة عن رأس وجزء من الجسد العلوي.

وبجمع المعلومات تم الوصول لهوية المتهم، وبإعداد عدة أكمنة له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، لسرقة الضحية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة