«التموين» تكشف حقيقة وقف العمل بالمخابز والنظام التمويني غدا
«التموين» تكشف حقيقة وقف العمل بالمخابز والنظام التمويني غدا


«التموين» تكشف حقيقة وقف العمل بالمخابز والنظام التمويني غدا

منى ماهر

الخميس، 26 يوليه 2018 - 08:27 م

أكد معاون وزير التموين والتجارة الداخلية د. أحمد كمال، أن قرار وقف العمل بالمخابز والنظام التمويني غدا الجمعة ٢٧ يوليو، جاء لتحديث النظام.


وأوضح "كمال"، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن عملية التحديث ستكون في الفترة بين الخامسة مساء الجمعة وحتى الثالثة صباح السبت ٢٨ يوليو، مشيرا إلى أن هذه الفترة هي في الأصل لا يعمل بها سوى عدد قليل من المخابز، حيث يبدأ أغلبهم العمل منذ الخامسة صباحا وحتى الخامسة مساءً.


وأشار معاون وزير التموين، إلى أن يوم الجمعة يقل فيه الإقبال على شراء الخبز والمواد التموينية، مؤكدًا توافرهم طوال نهار الجمعة وحتى الخامسة مساء.


وأضاف د. أحمد كمال، أن تحديث السيستم ضروري لعمل منظومتي الخبز والتموين بشكل فعال، لافتا إلى أن التحديث يتم دوريًا ولكن على فترات متباعدة.


وكان وزير التموين والتجارة الداخلية د. علي المصيلحي، قرر وقف النظام الخاص بالمخابز والمطاحن على جميع محافظات الجمهورية، اعتبارًا من الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة 27 يوليو 2018، وحتى الساعة الثالثة صباح يوم السبت 28 من الشهر نفسه، ويتضمن القرار إيقاف النظام الخاص بالتموين على مستوى جميع المحافظات المسندة لشركة تطبيقات الكروت الذكية "سمارت".


وكلف الوزير مديريات التموين في المحافظات، بالتنبيه على كافة الأتشطة المعنية "مخابز، وبدالين تموين، وجمعيتي، ومطاحن تموينية"، مع ضرورة توفير الخبز للمواطنين، وإجراء كافة التسويات اللازمة لهم، والاستعاضات قبل الساعة الخامسة مساء الجمعة ٢٧ يوليو.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة