الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان


اليوم على مائدة رئيس الحكومة

رئيس الوزراء يبحث آليات النهوض بالاقتصاد ودعم التعاون المصري البريطاني

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 10:01 ص

يترأس رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، اجتماع المجموعة الإقتصادية بمقر الحكومة الدائم، بحضور ووزراء الاستثمار، المالية، الصناعة، التموين، الزراعة، التخطيط، وقطاع الأعمال العام.

ويتضمن الاجتماع استعراض عدد من الملفات الاقتصادية  و يناقش المقترحات التى تناقش في النهوض بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، ويبحث اليات تخفيض معدلات البطالة والعجز، وزيادة معدل النمو في الناتج المحلي، وزيادة الاستثمارات الأجنبية في مصر.

كما يشارك رئيس الوزراء بحضور فاعليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي  للمؤتمر   والمعرض الدولي السابع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة،  والذي تنظمه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ويهدف المؤتمر الذي يأتي تحت شعار "دمج – تمكين - مشاركة" إلى دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال أدوات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في كافة مجالات الحياة، كما يهدف المؤتمر أيضًا من خلال المعرض المقام على هامشه إلى تعزيز صناعة تكنولوجيا الأدوات المساعدة والتي تساهم بشكل كبير في تيسير حياة الأشخاص ذوي الإعاقة. 

ويعقب ذلك اجتماع رئيس الوزراء مع مبعوث التجارة البريطاني السير جيفرى دونالدسون،  بمقر الحكومة في إطار الاهتمام الحكومة بدعم آليات التعاون المشترك في مختلف  قطاعات النفط، والغاز، والتعليم، والبنية التحتية، والصحة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة