خافيير أجيري
خافيير أجيري


تأكيدًا لـ«بوابة أخبار اليوم».. أجيري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات

عمر البانوبي

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 02:55 م

أعلن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعضو اللجنة الثلاثية المكلفة باختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر تعيين المكسيكي خافيير أجيري في القيادة الفنية للفراعنة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وعقد عبد الغني، جلسة مع أجيري بأحد فنادق القاهرة ،الأربعاء 1أغسطس، لإتمام التعاقد مع المدرب المكسيكي بعقد مدته 4 سنوات.

وسيحصل أجيري على 120 ألف دولار شهريًا وسيصطحب معه ثنائي أجنبي في الجهاز المعاون وسيوقع العقود رسميًا مساء اليوم، الأربعاء، في حضور المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة.

وقرر اتحاد الكرة إصدار بيان رسمي بشأن الاتهامات التي طالت أجيري بالتلاعب في نتائج المباريات خلال فترة وجوده مديرًا فنيًا لنادي ريال سرقسطة الإسباني في 2011.

 

ونشرت «بوابة أخبار اليوم»، تقريرًا عن أجيري الخبير بكأس العالم والمتهم بالتلاعب في نتائج المباريات بالدوري الإسباني (مدرب مصر المنتظر «أجيري».. خبير بكأس العالم ومتهم بالتلاعب في نتائج المباريات).

 

كما انفردت «بوابة أخبار اليوم» بتفاصيل الجلسة التي جمعت أبو ريدة بآجيري في روسيا تحت عنوان (اجتماع بين أبو ريدة وأجيري برعاية نجم ريال مدريد).

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 9 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة