الأهلى و الاسماعيلى
الأهلى و الاسماعيلى


القمة المبكرة|41 نجمًا مثلوا الأهلي والإسماعيلي عبر التاريخ

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 10:09 ص

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لقص شريط مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يواجه نظيره الإسماعيلي، على ملعب "السلام"، في أولى مباريات الفريقين بالموسم الجديد. 

وعلى مدار التاريخ  وعلى نجد مجموعة من اللاعبين دافعوا عن قميص الفريقين، حيث مثل 41 لاعبًا في 22 عامًا، حيث دافع 15 لاعبًا من الإسماعيلي عن قميص لأهلي، بينما دافع 26 لاعبًا من قلعة الجزيرة عن قميص فريق المدينة الباسلة.

ولعب من الإسماعيلي للأهلي كل من خالد بيبو -محمد بركات - سيد معوض - عماد النحاس - أحمد حسن - إسلام الشاطر - أحمد فتحي - جون أنطوى -عمروالسولية - أحمد خيرى - عبد الله السعيد - شريف عبد الفضيل - مسعد عوض - محمد عبد الله مروان محسن.

بينما دافع عن قميص الإسماعيلي من الأهلي كل من هانى سعيد - إبراهيم سعيد - شادي محمد - محمد فضل - محمد عبد ربه "فيليكس" - أحمد سمير فرج - رامي عادل عبد الهادي - محمد جودة - عصام الحضرى - محمد إبراهيم حجازى "ماندو" - أحمد سامي - أحمد رجب - أحمد سراج - سامي قمصان - محمد شرف - مجدي طلبة - روبرت أكورى - أحمد صلاح حسنى - أحمد أبو مسلم - أحمد صديق - أحمد العش - محمود شيكو- عبد السلام بن جلون - عفروتو - أمير سعيود- كريم بامبو.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة