النيابة تستمع لأقوال الشهود في واقعة قتل عامل لجاره بالمطرية- أرشيفية
النيابة تستمع لأقوال الشهود في واقعة قتل عامل لجاره بالمطرية- أرشيفية


النيابة تستمع لأقوال الشهود في واقعة قتل عامل لجاره بالمطرية

مصطفى عبدالله ميري

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 12:53 م


تستمع نيابة شرق القاهرة، إلى أقوال 3 شهود فى واقعة اتهام عامل بقتل عاطل فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة فى المطرية، وذلك بعد أن صرحت بدفن جثة المجنى عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

كشفت مناظرة النيابة، لجثة المجنى عليه، أنه توفي نتيجة إصابته بجرح قطعى أسفل الصدر من الجهة اليسرى، فضلا عن إصابته بجروح بمؤخرة الرأس واليد اليمنى.

البداية، كانت بتلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من مستشفى المطرية العام تفيد استقبالها عادل ف، 40 سنة، عاطل وانتقل وكيل النائب العام إلى المستشفى ومعاينة المجني عليه إثر إصابته بجرح قطعي أسفل الصدر من الجهة اليسرى وجروح بمؤخرة الرأس واليد اليمني وأدى ذلك إلى الوفاء.

وبالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وهشام س، 32 سنة، عامل وأمرت النيابة بعرض المتهم على الطب الشرعي وأثبت ما به بجروح ومعاينة المتهم بالنظر مصاب بجرح قطعي بالساعد الأيسر والرأس؛ لخلافات على الجيرة وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المجني عليه على المتهم بسلاح أبيض - سكين، محدثًا إصابتها إثر ذلك أحضر الأخير سلاحا أبيض -سكين، وتعدى على المجني عليه بالضرب محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة