لوكا مودريتش
لوكا مودريتش


«مودريتش».. بين البقاء في الملكي وتكرار تجربة رونالدو الإيطالية

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 09 أغسطس 2018 - 04:43 م

 

علي الرغم من انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، فإن بعض التقارير أكدت رغبة نادي انتر ميلان الإيطالي في ضم اللاعب، ما يقود الريال نحو خطورة وخسارة كبيره بعد ذهاب البرتغالي رونالدو.

 

يسير ريال مدريد الملكي نحو خسارة كبيرة، إذا تمت الصفقة بالموافقة على بيع الكرواتي لوكا مودريتش لانتر ميلان، ما يقلل من قوة خط وسط الريال وهجومه بعد رحيل البرتغالي رونالدو إلي يوفنتوس.

 

ويرغب إنتر ميلان في ضم مودريتش لتدعيم خط وسط الفريق واستعادة لقب الكالتشيو، كما أوضحت صحيفة  "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الملكي وأن هذا يفتح الطريق أمام الانتر اللومباردي لضم اللاعب.

 

بدأ صاحب الـ 32 عاما مع ريال مدريد في 2012، وحصل معهم على ثالث دوري أبطال على التوالي، وقاد منتحب بلاده لأول مرة لنهائي كأس العالم 2018 أمام فرنسا التي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي بنتيجة 4/2.

 

وأشارت شبكة «سكاي» الإيطالية إلى إن الإنتر يريد تدعيم صفوف فريقه قبل المشاركة في دوري الأبطال للمرة الأولى في ست سنوات، بضم الكرواتي مودريتش إلا أن صفقة التعاقد سوف تكلف الإنتر الكثير، بينما أشارت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، إلى أن الفريق اللومباردى يضع مودريتش الذي يمضى عطلته الآن في إيطاليا على رادار انتقالاته. 

 

وفي حال إتمام الصفقة وانتقال لوكا مودريتش إلى فريق إنتر ميلان سيتمركز مع نجوم المنتخب الكرواتى فى "نيراتزورى"، ويلعب بجانبهم فى ظل تواجد إيفان بيريزيتش ومارسيلو بروزوفيتش، وشيمى فرساليكو المنضم أخيرا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وأبدى لاعب خط وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الملكي ،ومع اقتراب نهاية عطلة مودريتش والمحادثات التي ستعقد يوم الأحد القادم، سيتضح كل شيء، لكن البيت الملكي يثق ببقاء أفضل لاعب في كأس العالم 2018 في صفوفه هذا الموسم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة