هاتف «G7 One»
هاتف «G7 One»


مواصفات ومميزات هاتف «G7 One» الجديد من «LG»

كريم هلال

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 04:40 ص

أعلنت شركة «LG»  الكورية عن هاتفين ذكيين جديدين من فئة «G7» وهما «G7 One» و «G7 Fit»، وهما الهاتفين اللذين يحملان نفس تصميم G7 تقريبا والكثير من مواصفاته لكن بتكلفة منخفضة،

حيث يعتبر هاتف «LG G7 One» هو أول هاتف من الشركة الكورية الجنوبية بنظام التشغيل أندرويد «One» من شركة جوجل .

وكشفت«LG»  عبر موقعها الرسمي عبر الإنترنت أن المستهلكين يبحثون الآن عن الهواتف الذكية الرائدة القديمة على أنها أفضل مقارنة مع الهواتف متوسطة المواصفات، حيث لا يكونوا راضين عن المواصفات المتواضعة، لكنهم لا يرغبون أيضا في دفع تكلفة مرتفعة، وهو ما تحاول الشركة حله من خلال تقديم هاتف ذكي يوازن بين المواصفات والسعر.

وعن تصميم هاتف LG G7 One الجديد فجاء كاملاً من الزجاج شبيها بتصميم هاتف إل جي الرائد LG G7 ThinQ، وذلك مع دعم ميزة مقاومة الماء والغبار بمعدل IP68 ووجود مستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفيه .

 كما يأتي الهاتف بشاشة قياسها 6.1 بوصة بدقة QHDplus أو 3120×1440 بكسل تشغل معظم الجهة الأمامية، وذلك بأبعاد 19.5:9 مع وجود Notch أو شق أعلى منتصف الشاشة.

ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 835 ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 جيجابايت ويتوفر الهاتف بمساحة تخزين داخلية سعتها 32 جيجابايت مع دعم صوت عالي الدقة 32-bit Hi-Fi Quad DAC عند توصيل سماعات الأذن، بالإضافة إلى صوت محيطي مع دعم DTS:X، إلى جانب سماعة Boombox Speaker خارجية توفر أفضل تجربة ممكنة للاستماع للموسيقى، حيث تستخدم المساحة الداخلية للهاتف لتوفير ضعف الصوت الذي توفره الهواتف الذكية الأخرى دون الحاجة إلى وجود سماعات خارجية.

وعن أهم المميزات الإضافية للهاتف فهو مقاومة الماء والغبار ويمتلك مستشعر بصمات الأصابع بالإضافة لدعم ميزة التعرف على الوجه و مساعد جوجل الصوتي ومزود بميزة الشحن السريع .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة