هاتف Honor Magic 2
هاتف Honor Magic 2


شاهد | «هونر» تكشف عن هاتفها الجديد «Honor Magic 2» بدون حواف تماما

كريم هلال

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 05:24 ص


كشفت مجموعة Honor «هونر» العلامة التجارية التابعة لشركة «هواوي» الصينية و ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم عن فيديو تشويقي لهاتفها الذكي الجديد «Honor Magic 2» هونر ماجيك 2 .

وذلك خلال معرض «IFA 2018» المقام حاليا في برلين، ويأتي الهاتف الجديد ليخلف هونر ماجيك الذي كشفت عنه الشركة في وقت سابق من عام 2016، والذي قدمت فيه مزايا فريدة اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي.

وجاء هاتف «Honor Magic 2» الجديد من هونر بتصميم جديد يعتمد على ميزة أطلقت عليها الشركة اسم «Magic Slide» وهي الميزة التي تخفي الكاميرا الأمامية خلف الهاتف للحصول على شاشة كاملة بدون حواف وذلك على غرار Oppo Find X الذي قدمته الشركة الصينية في وقت سابق من هذا العام.

وتقول «هونر» أن التصميم الجديد تشغل فيه الشاشة حوالي 100% من حجم الهاتف، لكن الشركة عرضت اليوم نموذج أولي فقط من هاتفها الجديد.

وقالت الشركة الصينية أن هاتف «Honor Magic 2»  سيأتي مزودا بمعالج Kirin 980 الجديد الذي لم تعلن عنه هواوي بعد حتى الآن، والمتوقع أن تستخدمه للمرة الأولى مع إطلاق هاتفها الذكي الرائد الجديد Mate 20، وهو المعالج الذي يخلف Kirin 970 الذي قدمته هواوي مع إطلاق هاتفها الذكي P20 Pro.

وقال جيورج زهاو رئيس هونر في مقابلة مع موقع فوربس أن هاتف Honor Magic 2 سيتوفر رسميا بعد حوالي شهرين على الأقل، لكن الشركة أرادت الكشف عن الهاتف في وقت مبكر لأنها نما إلى علمها عن تخطيط شركة منافسة لإصدار هاتف بتصميم مماثل .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة