مني المذبوح
مني المذبوح


ننشر كواليس اللحظات الأخيرة عقب قبول استئناف منى المذبوح

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 07:41 م

لحظات صعبة مرت على اللبنانية منى المذبوح، عقب نظر جلسة استئنافها، حيث سرعان ما بكت أثناء نظر الجلسة، ليأتي القرار بقبول استئنافها وتخفيف الحكم لعام مع إيقاف التنفيذ.

وأوضح عماد كمال، محامي منى المذبوح، كواليس اللحظات الأخيرة التي شملت دفعهم لمبلغ الغرامة ٤٠ ألف و٧٠٠ جنيه، لافتًا إلى أنه خلال أيام سوف يفرج عنها من سجن النساء ليتم سفرها إلى دولتها.

وقضت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، قبول استئناف المواطنة اللبنانية منى المذبوح، بشأن الحكم الصادر ضدها بالسجن ٨ سنوات لإدانتها بإهانة الشعب المصري، في مقطع فيديو بثته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتخفيض العقوبة إلى سنة مع إيقاف التنفيذ.
 
وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، أحال مذبوح، إلى المحاكمة في ختام التحقيقات بقضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصري، من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون. 

وباشرت نيابة استئناف القاهرة بإشراف المستشار محمد سراج أبو شنب المحامي العام الأول بالنيابة، التحقيق مع المتهمة التي ألقت قوات الأمن القبض عليها قبل مغادرتها البلاد، استجابة لقرار النائب العام بضبطها وإحضارها.

كان النائب العام، تلقى بلاغات تطالب بالتحقيق مع منى المذبوح، على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر، وطالبت البلاغات بإدراجها علي قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة