صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


خاص| هل سيفيد عبدالله السعيد الزمالك؟ فاروق جعفر يجيب

محمد عادل سالم

الخميس، 13 سبتمبر 2018 - 06:08 م

أبدى فاروق جعفر استغرابة الشديد من الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة عن مفاوضات نادي الزمالك مع نجم أهلي جدة السعودي عبدالله السعيد لضمه في يناير القبل متساءلا كيف يفكر الزمالك في هذا الأمر ويوجد لاعبين مميزين في مركز عبدالله السعيد بالفريق الأول.

وأضاف جعفر في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه لايعلم شيئا عن هذه المفاوضات كما أنه لايستطيع الحكم حاليا على مستوى عبدالله السعيد لأنه بعيدا عن المستطيل الاخضر منذ فترة والحديث عنه من الناحية الفنية فيه ظلم كبير للاعب بالإضافة لعدم استقراره نفسيا بعد الأحداث الأخيرة التي مر بها اللاعب في أزمته مع النادي الأهلي.

وتابع أنه من غير المنطقي أن يفكر الزمالك في ضم اللاعب خاصة وأنه يرى من وجهة نظره أن الزمالك لا يحتاجه في الفترة الحالية كما أن اللاعب لن يفيد الزمالك في الفترة الحالية.

وطالب جعفر إتاحة الفرصة لعبدالله السعيد لكي يعود وينتظم مع فريقه في المباريات من أجل الحكم عليه وتقييم مستواه خاصة أنه كان من ضمن العوامل التي ساعدت المنتخب الوطني للتأهل إلى كأس العالم التي أقيمت في روسيا يونيو الماضي.

يشار إلى أن السعيد يسعى لإثبات كفاءته وجدارته خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة لحسابات المكسيكي خافيير آجيري، الذي استبعده من المعسكر الأخير لمواجهة النيجر في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم وفي حال عودة السعيد للدوري المصري وخاصة الزمالك سيواجه اللاعب العديد من الضغوطات النفسية في ظل أزمة اللاعب الأخيرة وتوقيعه سرا للزمالك ثم تمديد عقده مع الأهلي ليقوم الأخير بعرضه للبيع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة