صورة موضوعية- جماهير الأهلي
صورة موضوعية- جماهير الأهلي


الجماهير تهجم على تذاكر مباراة الأهلي بعد ساعات من طرحها

إبراهيم مدكور

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 04:18 م

أوشكت التذاكر الموحدة لمباراة الأهلي، أمام حوريا الغيني، المقرر لها، السبت المقبل، على ملعب "السلام"، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على الانتهاء، بعد ساعات من طرحها إلكترونيًا.

 

وأكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي، في تصريح له، أن تذاكر مباراة حوريا الغيني شهدت إقبال شديد من قبل جماهير القلعة الحمراء في الساعات الاولى من فتح بابا الحجز الالكتروني.

 

وأضاف المصدر، أن هذا كان متوقع من جماهير وعشاق نادي القرن الذين دائما حارصون على مساندت فريقهم في الأوقات الصعبه وتحت أي ظروف ودائما يزحفون وراء فريقهم من أجل التدعيم من مدرجات المباراة.

 

وكان النادي الأهلي فتح في الثانية عشرة ظهر، اليوم الاثنين، ولمدة 48 ساعة، باب الحجز الإلكتروني لحضور مباراة الأهلي وهورويا الغيني المقرر لها التاسعة مساء السبت القادم، باستاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

 

أكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، أن إدارة النادي وضعت العديد من الترتيبات، لتوفير كل سبل الراحة لجماهير الأهلي، مؤكدا على  ثقته الكبيرة في وعي الجماهير ومؤازرة الفريق خلال المباراة، لتحقيق الفوز واستكمال المشوار الإفريقي.

 

وأضاف أن جماهير الأهلي هي السند الحقيقي  للنادي وتعلم دورها جيدا في مثل هذه المواقف كعادتها دائما.

 

وتعادل الأحمر سلبيًا في لقاء الذهاب الذي أقيم بالعاصمة الغينية كوناكري، ويكفي الأهلي الفوز بأية نتيجة في مباراة العودة، لضمان الصعود للمربع الذهبي، ومواصلة المشوار للفوز بدوري الأبطال.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة