هواوي تطلق تحديث واجهة «EMUI 9.0»
هواوي تطلق تحديث واجهة «EMUI 9.0»


بالفيديو ..

هواوي تطلق تحديث واجهة «EMUI 9.0» لهواتف «P20 وMate10»

وائل نبيل

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 11:24 م

أعلنت شركة «هواوي» عن إطلاق تحديث واجهة الاستخدام المبتكرة «EMUI 9.0» لسلسلة «P20» التي تضمن «P20 وP20 Pro» وسلسلة «Mate 10»، التي تضمن «Mate 10 وMate 10 Pro».

 

وقد أعادت «هواوي» النظر في قائمة الإعدادات، فدمجت الكثير من الإعدادات الفرعية، وتمت إزالة نحو 10 بالمائة من العناصر، أو تخزينها في علامة تبويب  إعدادات متقدمة‘، وفيما يتخطى قائمة الإعدادات، أعادت «هواوي» مراجعة ترتيب العناصر العامة لواجهة المستخدم. 

 

وتم نقل العناصر البصرية الرئيسية في الواجهة «EMUI 9.0» للحد من الضغط على عيني المستخدم. كما تم نقل مجموعة من الأزرار إلى النصف السفلي من الشاشة، لتعزيز سهولة التجربة بالنسبة المستخدمين الذين يفضلون العمل بيد واحدة.

 


وتستفيد واجهة المستخدم «EMUI 9.0» من تقنية الاختيار الذكي للألوان «Smart Color Picker» لإنشاء واجهة أكثر ترابطاً وراحة للعين، وتعمل التقنية الذكية لاختيار الألوان على تحسين تباين وحيوية واجهة المستخدم، فضلاً عن سهولة قراءة النصوص، مما يشكل تجربة طبيعية متميزة.

 

وستتضمن واجهة «EMUI 9.0» من «هواوي» خواصاً وظيفية صحية رقمية من شأنها مساعدة المستخدمين بشكل أفضل على تتبّع وإدارة الوقت الذي يقضونه على هواتفهم الذكية، ويتم تتبّع التطبيقات كلاً على حدة، ويمكن للمستخدمين رؤية مقدار الوقت الذي يقضونه على تلك التطبيقات كل يوم. 

 

وللمساعدة في الحد من وقت استخدام الأطفال للشاشة، يحظى الآباء بخيار تعيين حدود استخدام تطبيقات محددة.

 

وتحتفل هواوي في 2018 بالذكرى السنوية السادسة على إطلاق أول واجهاتها التفاعلية المتطورة «EMUI»، وقطع نظام التشغيل القائم على أندرويد شوطاً طويلاً منذ ذلك الحين، إذ تنتشر خدماته بين 350 مليون مستخدم نشط حول العالم.

 

وقد تم الكشف عن أحدث واجهات المستخدم التفاعلية «EMUI 9.0» في فعالية إعلامية حصرية على هامش فعاليات معرض ’إيفا برلين 2018‘، ويستند إلى أحدث إصدارات منصة الهواتف الذكية من ’جوجل‘: «Android P»، بينما تستند هواوي في واجهة الاستخدام «EMUI 9.0» على خمسة مزايا يبحث عنها جميع مستخدمو الهواتف الذكية، وذلك لتحسين الأداء في القيام بمهامهم اليومية بشكل أسرع وأسهل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة