مبروك عطية
مبروك عطية


مبروك عطية ضيف وفاء الكيلاني في «تخاريف»

أحمد السنوسي

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 06:09 م

يحل الدكتور مبروك عطية ضيفاً على الإعلامية وفاء الكيلاني، وذلك خلال حلقة الاثنين المقبل، من برنامج "تخاريف" الذي يُعرض عبر قناة MBC في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويكشف «عطية» خلال الحوار، عن علاقته بالنساء، وهل يكره الجنس الآخر، وهل من المحتمل الارتباط بزوجة ثانية، كما يوجه نصائح للرجال.

وكانت شركة S production لمالكتها المنتجة سالي والي المشرفة على تنفيذ البرنامج قد ساهمت بشكل كبير  في النجاح  الذي حققه البرنامج عبر حلقاته السابقة والذي أدى إلى تعاقد   قناتي LBC  الأرضية اللبنانية؛ وقناة LDC الفضائية اللبنانية  مع مجموعة قنوات «MBC»  للحصول على حق عرض الموسم الأول من البرنامج .

يذكر أن برنامج «تخاريف» للإعلامية وفاء الكيلاني قد لاقى أصداء قوية لدى المشاهدين في كل أنحاء العالم العربي بمجرد عرض حلقاته الأولى بسبب اختلاف الفكرة والمضمون عن كافة البرامج الحوارية التي تقدم على الشاشات العربية.

وقد تم عرض أربع حلقات من البرنامج حتى الآن ضيوفها هم وائل كفوري؛ والنجم إياد نصار وحلقة الطفلين «محمود و يوسف» التي أحدثت ضجة كبيرة لاختلاف محتواها وتقديم مساعدات للطفلين من قبل إدارة القناة والبرنامج ؛ و حلقة الفنانة السورية الكبيرة منى واصف والتي عرضت هذا الأسبوع من البرنامج الذي يخرجه حسين المنباوي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة