المتهمين
المتهمين


القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الوحدات السكنية بالشروق

محمود ثروت

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 06:53 م

تمكن ضباط مباحث الشروق من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الوحدات السكنية، وبحوزتهم عدد من الهواتف المحمولة مبلغ بسرقتها.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الشروق من احد أصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة بدائرة القسم مفادها قيام شخصان بعرض هاتف محمول للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

انتقلت قوة من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما كلا من «إسلام ا ع» وشهرته «إسلام حلاوة» 18سنه، نجار مسلح، «محمد ت ع» 18 سنه، نقاش، وبحوزتهما هاتف محمول ماركة هواوي.

بمناقشتهما عن مصدر الهاتف المضبوط بحوزتهما اعترفا بسرقته وعدد 2 هاتف أخر جى تايد، سامسونج» من داخل مسكن المدعو أنور عبد الحكيم سيد حجازي31 سنه، سباك.

وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقة المساكن بأسلوب «التسلق» واعترافهما بارتكاب عدد 2 حادث سرقة مساكن بذات الأسلوب على النحو التالي :ـ 
سرقة عدد 2 هاتف محمول أحدهما ماركة سامسونج جراند والآخر صيني الصنع من داخل مسكن المدعو«قرني م» 53 سنه، عامل، سرقة هاتف محمول ماركة نوكيا ومبلغ مالي 200 جنية من داخل أحد المساكن.

تم بإرشادهما ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنهما، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا علي الهواتف المحمولة المستولى عليهم واتهموهما بالسرقة، وقرروا بعدم سابقة قيامهم بتحرير محاضر عن وقائع السرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة