صور من الحريق
صور من الحريق


خاص| التفاصيل الكاملة لحريق السجل المدني بشبرا الخيمة بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الأحد، 28 أبريل 2024 - 02:27 م

كشفت محافظة القليوبية، تفاصيل حريق شب في السجل المدني المجاور لقسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وأكدت ان الحريق لم يسفر عنه أي خسائر بشرية.

 

اقرأ أيضاً| خسائر حريق السجل المدني بشبرا الخيمة.. "ماس كهربائي" المتهم الأول

وتابعت المحافظة، إلى أنه على الفور انتقل للموقع 4 سيارات اطفاء  وسيارة اسعاف رقم ٢٦١٩ وتم اخماد الحريق ولا يوجد إصابات بشرية، والتقرير المبدئى للحريق مصدر حرارى غير معلوم يحدد بمعرفة الجهات المختصة .

أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق شب في السجل المدني المجاور لقسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة و"بوابة أخبار اليوم"، إلى أن ماس كهربائي وراء الحريق.

وتم الدفع بـ سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وخسائره.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في السجل المدني المجاور لقسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق ودفعت الحماية المدنية بـ5 سيارات إطفاء وتمت السيطرة الكاملة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وكشفت المعاينة الأولية للحريق، عن أن ماسا كهربائيا وراء نشوب الحريق. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة