المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات


القبض على 4 أشخاص في خصومة بين عائلتي «النص» و«حمد» بأسيوط

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 11:11 م

شهدت قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط 3 أيام من الرعب إثر معركة بين عائلتي «النص» و«حمد» بينهما للخلاف على شراء قطعة أرض بجوار الطرف الأول، وتواصل إطلاق النار طوال هذه الأيام اعتراضاً على قيام الطرف الثاني على شراء هذه الأرض ونزولها، بالإضافة إلى وجود خصومة ثأرية قديمة، بعد أن قامت عائلة الطرف الثاني بالسيطرة على الأرض وقطع الطريق على الطرف الأول.

وكان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطاراً من اللواء منتصر عويصة مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود بلاغ من أهالي المطيعة باندلاع خصومة ثأرية، بين عائلتي «النص» و«حمد» أثر شراء الطرف الثاني قطعة أرض بجوار الطرف الأول وبينهم خصومة و قتيلين قديماً وقاموا بشراء الأرض للتحرش بهم، واستمر إطلاق النار على مدار ثلاثة أيام متواصلة.

بالفحص تبين أن طرفيها كلاً من طرف أول «النص» وعلى رأس العائلة «ع. ع. ح» 20 سنة عامل، و"ي. ع. ا"  24 سنة سائق، و طرف ثان "حمد"، وعلى رأسها، و"أ. س. ص"  23 سنة عامل، و"ص. م. ع"  61 سنة مزارع مقيمين جمعياً المطيعة نفس الناحية على اثر حدوث مشادة كلامية تطورت مشاجرة تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهم دون حدوث ثمة إصابات، بسبب خلافات الجوار.

تمكنت القوات من ضبط الطرفان وبحوزة الطرف الأول بندقية آلية تحمل رقم 21000349، وبندقية آلية تحمل رقم 3671018، وتم ضبط بحوزة الطرف الثاني، .بندقية آلية تحمل رقم 364553، وبندقية آلية تحمل رقم 15167950، بمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة وأن السلاح المضبوط هو المستخدم فيها، تحررت المحاضر اللازمة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة