صورة موضوعية
صورة موضوعية


بالأسماء| مصرع 5 عاملات انقلب بهن جرار زراعي في الشرقية

سناء عنان

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 11:47 ص

لقيت 5 عاملات مصرعهن، وأصيبت 8 أخريات بإصابات مختلفة إثر انقلاب جرار زراعي في مصرف بأحد قرى محافظة الشرقية .

 

كانت مجموعة من السيدات والفتيات قد استقلين جرار زراعي في طريقهن إلى المزارع لجني محصول القطن، وفي الطريق اختلت عجلة قيادة الجرار في يد سائقه، فانقلب بالركاب في مصرف قرية "تل القاضي" ..

 

أسفر الحادث عن مصرع كلا من هنية بدران كيلاني 25 سنة، ونجاح إسماعيل محمد 39 سنة، ووردة إسماعيل يوسف 35 سنة، ومنال سليم محمد سليم 36 سنة، وهيام السيد أحمد شحاتة 38 سنة، فيما أصيبت 8 عاملات أخريات تتراوح أعمارهن تتراوح ما بين 29 و50 عاما بإصابات مختلفة.

 

تم إخطار اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية بالحادث والذي كلف القوات المختصة بالتوجه على الفور إلى موقع الحادث لانتشال الضحايا وإنقاذ المصابين، وتوجهت سيارات الإسعاف بإشراف د.أحمد الشيخ، حيث قامت بنقل الجثث والمصابات إلى مستشفيي ديرب نجم المركزي، والزقازيق الجامعي.

 

وقرر وكيل وزارة الصحة هد.شام مسعود، إعلان حالة الطوارئ بمستشفى ديرب نجم لسرعة إنقاذ الحالات المصابة وتوفير الرعاية الصحية لهن ..

 

تولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حيث صرحت بدفن الجثث، وقررت انتداب المهندس الفني لمعاينة الحادث لتحديد المسئولية و سرعة ضبط وإحضار سائق الجرار الزراعي الهارب .

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة