كأس مصر
كأس مصر


تعرف على نتائج مباريات أمس في الدور التمهيدي الثالث لكأس مصر

عمر البانوبي

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 03:21 م

أقيمت أمس، السبت، مباريات الدور التمهيدي الثالث لكأس مصر، والتي تسبق إجراء قرعة دور الـ32، والذي يشهد مواجهات الفرق الكبرى مع المتأهلين من الدرجتين الثانية والثالثة.

وفاز شبان قنا على نادي قنا بهدفين دون مقابل، وفاز ديروط على بني مزار بهدف دون رد، وفاز ناصر الفكرية على أبو تيج بـ4 أهداف، وفاز المنيا على مركز شباب إطسا بـ3 أهداف دون رد.

وحقق كوكاكولا فوزًا على الصيد بهدفين دون رد، وفاز الترسانة على الشمس بهدف دون رد، وبنفس النتيجة فاز "إف سي مصر" على سيراميكا.

وفاز بورتو السويس على الغابة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز منتخب السويس على بلدية الإسماعيلية بهدفين دون رد، وفاقوس على 6 أكتوبر سيناء بثلاثة أهداف مقابل هدف، ونبروة على غزل دمياط بهدفين مقابل هدف.

ونجح بني عبيد في الفوز على سبورتنج كاسل بهدف دون رد، وبنفس النتيجة فاز مركز شباب تلا على عثماثون، وبهتيم على القناطر، والجزيرة بمطروح على مركز شباب أبوالمطامير، ومنية سمنود على الأمير.

وفاز جمهورية شبين على سيدي سالم بثلاثة أهداف دون مقابل، وبنفس النتيجة فاز غزل المحلة على مطوبس، وأبوقير للأسمدة على المنتزه.

وتمكن فاركو من تحقيق الفوز على دمنهور بهدفين مقابل هدف، وفاز الأولمبي على الهلال بخمسة أهداف دون رد، وفاز القناة على النوبة 2/4 بركلات الترجيح بعد التعادل 2/2.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة