جثة - صورة أرشيفية
جثة - صورة أرشيفية


12 طلقة تنهي حياة طالب بسبب خصومة قديمة في المنيا

وفاء صلاح

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 03:03 م

لقي طالب مصرعه أمام إحدى المدارس التابعة لمركز المنيا أخذا بالثأر. 

 

تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارا، من مأمور مركز المنيا يفيد سماع إطلاق نار أمام إحدى المدارس التابعة للمركز. 

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين مصرع شهاب. أ. م، 18 سنة، طالب بالمرحلة الثانوية أمام المدرسة، كما تبين من التحريات الأولية أن إطلاق النار كان أخذا بالثار، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

 

تبين من التحريات الأولية آن السبب وراء قتل الطالب يرجع إلى خصومة ثأرية بين أشقاء المتوفى والمتهمين منذ 7 سنوات نشبت خلافات بينهما على بيع مخدرات وراح ضحيتها شقيق المتهمين في قتل الطالب، وقرروا أخذا بالثار من شهاب طالب الثانوية انتقاما من أشقائه.

 

وكشفت التحريات أن المتهمين وهم: "فضل.ع، وشقيقه ومطلوبين فى عدة قضايا سرقات، وأفادت التحريات أن المتهمين كانوا يقودوا دراجة بخارية وقاموا بإطلاق الرصاص على الطالب وتبين أنه أصيب بـ12 طلقة من سلاح إلى أدى إلى وفاته فى الحال. 

 

وانتقلت قيادات مديرية التربية والتعليم إلى المدرسة لمعرفة ملابسات الحادث، ومدى توافر الحماية للطلاب داخل المدرسة وجاري ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث، وتحرير محضرًا بالوقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق. 

 

ومن ناحية أخرى شكلت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لجنة للتحقيق فى الواقعة والعرض على وكيل الوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة