بطولات الجمهورية للمدارس
بطولات الجمهورية للمدارس


انطلاق بطولات الجمهورية للمدارس

منةالله ممدوح

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 - 06:00 م

بدأ الاستعداد للاشتراك فى بطولات الجمهورية للمدارس في العديد من الألعاب، وذلك من خلال التصفيات التي تتم بالمديريات التعليمية تحت إشراف قطاع الخدمات والأنشطة التربوية برئاسة هشام السنجري.

وفى هذا السياق، أكدت الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية أنه تمت أمس التصفيات الأولية على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة الإسماعيلية في لعبة تنس الطاولة للمرحلة الإعدادية، استعدادًا للصعود للتنافس بين جميع الإدارات بالمحافظة للاشتراك في بطولة الجمهورية والتي تنظمها الإدارة العامة للتربية الرياضية بالوزارة.

وأفادت «حسن» أن الاستعداد لبطولات الجمهورية يتم حاليًا في جميع الألعاب بعمل التصفيات بكل محافظة والمؤهلة للاشتراك في البطولة النهائية التي تنظمها الإدارة، وكانت البداية من محافظة الإسماعيلية فى لعبة تنس الطاولة.

وأشارت «حسن» إلى أن المدرسة الرسمية المتميزة للغات استضافت بطولة تنس الطاولة علي مستوي إدارة أبو صوير التعليمية تحت إشراف توجيه التربية الرياضية بمحافظه الإسماعيليه، حيث أقيمت البطولة في جو تسوده روح الألفة والتعاون بين معلمي التربية الرياضية والطلاب المشاركين في البطولة، وكانت النتيجة هي حصول مدرسة المستقبل الإعدادية بنين علي المركز الأول، والمدرسة الرسمية المتميزة للغات حصلت علي المركز الثاني، ومدرسة محمود نافع علي المركز الثالث، وتم تكريم الطلاب الفائزين.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة