أمن القليوبية تسدد مصروفات 380 طالب بمبلغ 37 ألف و910 جنيها تفعيلا لمبادرة ( كلنا واحد )
 أمن القليوبية تسدد مصروفات 380 طالب بمبلغ 37 ألف و910 جنيها تفعيلا لمبادرة ( كلنا واحد )


مديرية أمن القليوبية تسدد مصروفات 380 طالبًا تفعيلا لمبادرة «كلنا واحد»

سليمان محمد

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 - 09:25 م

في مبادرة هي الأولى من نوعها وتفعيلا لبروتوكول التعاون بين وزارتي الداخلية والتربية والتعليم، ومديريتي الأمن والتعليم بالقليوبية وتفعيلا لمبادرة وزاره الداخلية «كلنا واحد».

 

عقد اللواء على أمين  مساعد مدير أمن القليوبية  لفرقة بنها نيابة عن اللواء رضا طبالية مدير أمن المحافظة، والعميد حسام جاد مدير إدارة حقوق الإنسان بالمديرية ووفد من ضباط العلاقات العامة، وحقوق الإنسان بمديرية الأمن لقاءً، مع  طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وعدد من مسئولي التوجيه العام للتربية الاجتماعية في إطار تفعيل الشراكة  بين الأجهزة التعليمية والأمنية.

 

وقام مساعد مدير الأمن وقيادات وزارة الداخلية بتسليم مبلغ 37 ألفا و910 جنيهًا من تبرعات الضباط بمديرية أمن القليوبية لسداد المصروفات الدراسية لـ 380 طالب من الطلاب غير القادرين.

 

كما تضمنت المبادرة دفع المصروفات ل 195 طالبا بإدارة بنها التعليمية بالتعليم الابتدائي والثانوي الفني والثانوي العام بواقع مبلغ 19050 جنيه و69 طالبا بإدارة الخانكة بمراحل الابتدائي والإعدادي والثانوي العام والفني بمبلغ 6955 جنيهًا و69 طالبًا بإدارة شرق شبرا الخيمة بمبلغ 7100 جنيه 47 طالبًا بإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية بمبلغ 4805 جنيهًا.

ووجه طه عجلان وكيل وزارة التعليم  الشكر لوزير الداخلية ومدير أمن القليوبية وجهاز الشرطة على مبادرته الإيجابية التي تعبر عن عميق انتمائهم للوطن وارتباطهم بكافة أطيافه المجتمعية.

 

وأكد عجلان  أن تلك المبادرات تعكس  روح الانتماء والترابط الوطني في المجتمع المصري خاصة وإنها تتزامن مع ذكرى نصر أكتوبر المجيد.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة