صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


فيديو| «كمال ابو رية»: أنا اللي صرخت لحظة إعلان فاروق الفيشاوي مرضه بالسرطان

حامد عبدالحليم

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 - 10:06 ص


كشف الممثل المصري كمال أبو رية أنه الشخص الذي صرخ وسط جمهور مهرجان الإسكندرية السينمائي بكلمة "لأ لأ لأ" في اللحظة التي أعلن فيها فاروق الفيشاوي مرضه بالسرطان.

 

وأكد كمال أبو رية في مداخلة هاتفية في حلقة فارق الفيشاوي ببرنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي التي أذيعت مساء الخميس على فضائية CBC، أنه كان من أشد المعارضين لكشف الفيشاوي عن مرضه.

 

وحكى كمال أبو رية تفاصيل مرض الفيشاوي قائلا: "لا أعتبر حالة فاروق الفيشاوي خطيرة وهو نفسه لا ينظر لها بهذا المنظور، وهو قادر على تخطي هذه المحنة المرضية".

 

وأضاف: "نفس الكلام قاله الطبيب المعالج، إذ قال إن الصورة ليست جيدة لكنه قادر على تخطي المرحلة ".

 

وعن طريقة إبلاغ الفيشاوي بالخبر، قال أبو رية: "كل المقربين له كانوا يعلمون بالأمر، الأصدقاء المقربون شاروا عليا أن أخبره أنا لأنه يحبني وأنا أحبه، لكني أخبرتهم أنني لا أستطيع؟ ظللت أفكر من يستطيع أن يخبره لأنها أمانة ويجب أن يعرف، حتى اخترت محمود حميدة".

 

وتابع: "اتصلت بمحمود حميدة وأخبرته حقيقة الموقف فقال لي: سأذهب إليه الآن في المزرعة وسأخبره، نحن لسنا أناس متخلفين لنخفي عليه".

 

واستكمل: "ذهبت لهما في نفس الميعاد، فوجدت رجلا مثل القمر وفي كامل أناقته وابتسامته وقال عن السرطان إنه مجرد صداع".

 

وأضاف: "إنه شخص فريد من نوعه، هذا رجل فريد من نوعه، نقي ونيته سليمة إلى أكثر درجة ويجب كل الناس من حوله، حتى لو لا يحبونه لا يأخذ باله. إن شاء الله ربنا سيكرمه، عاشرت الكثير من الأشخاص لم أجد مثل بياض قلبه وحبه للآخرين".

 

وبسؤاله عما إذا كان سيوافق الفيشاوي لو كان أبلغه بأنه سيعلن الخبر، رد: "كنت سأخبره أنني لا أفضل أن يقول الآن، كنت سأخبره أن ينتظر قليلا حتى نطمئن على النتائج، لكن بما أنه أعلن الأمر، اكتشفت أنني كنت سأكون مخطئا لو أخبرته ألا يقول، لأني وجدت الناس كلها متعاطفة معه ويدعون له".

 

يذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط كرم الفنان فاروق الفيشاوي، وخلال حفل الافتتاح وبعد تسلمه للدرع التكريمي كشف الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان وهو ما صدم الجميع، ولكنه أكد أنه سينتصر عليه ويعود العام المقبل إلى المهرجان ويحكي عن قصة نجاحه في محاربة هذا المرض.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة