حملة «كلنا واحد»
حملة «كلنا واحد»


صور| «الداخلية» تواجه جشع التجار بـ«كلنا واحد».. والبطاطس بـ6 جنيهات

أسماء مصطفى

السبت، 27 أكتوبر 2018 - 02:26 م

بعد زيادة أسعار البطاطس والطماطم بشكل كبير، مما أدى إلى غضب داخل البيوت المصرية، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع الأعباء عن كاهل المواطنين.


«الداخلية» تواجه جشع التجار

بتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وفرت الوزارة أطنان من البطاطس والطماطم، وذلك بشوادر «كلنا واحد»، وذلك بميدان رمسيس بوسط البلد في القاهرة.


وطرحت الوزارة الخضروات بأسعار مخفضة بشوادر «كلنا واحد»، وسط إقبال كبير من المواطنين عليها لشراء متطلباتهم وعرضها للبيع من خلال سيارات متحركة ومنافذ ثابتة بالأماكن الرئيسية على مستوى العاصمة.

 

المواطنين سعداء بمبادرة «كلنا واحد»


وبالزغاريد توجهت أعداد كبيرة من ربات المنازل لشوادر «كلنا واحد» التابعة لوزارة الداخلية لشراء بطاطس وطماطم بأسعار مخفضة.

 

ولقيت تلك المبادرة استحسان المواطنين الذين توافدوا لشراء احتياجاتهم من تلك المنافذ بأعداد كبيرة في الساعات الأولى وقدموا الشكر لرئيس الجمهورية في التخفيف عن كاهل المواطنين.

 

وأعرب عدد من المواطنون عن سعادتهم بتلك الأسعار ووجهوا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وكل العاملون على مبادرة «كلنا واحد».


وعلى جانب آخر، قال المشرف العام على حملة «كلنا واحد» أحمد حسين لـ«بوابة أخبار اليوم» «هنبيع بأقل من نصف الثمن إلى أن نقضي على جشع التجار، والحملة ستستمر لمدة 15 يوم، والمنافذ مفتوحة من 9 صباحا إلى 9 مساء، والبطاطس بـ6 جنيهات، والطماطم بـ5 جنيهات».
 



.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة