في عيد الحب.. 4 قصص عشق فنية ولدت داخل البلاتوهات
في عيد الحب.. 4 قصص عشق فنية ولدت داخل البلاتوهات


في عيد الحب.. 4 قصص عشق فنية ولدت داخل البلاتوهات

دعاء فودة

الخميس، 01 نوفمبر 2018 - 06:14 م

على الرغم من أن كواليس الأعمال الفنية تحوي العديد من الخلافات والأزمات أحيانا بين بعض النجوم، إلا أنها أيضًا تشهد في بعض الأحيان ميلاد قصص حب بين بعض النجوم، والتي تكلل بالزواج.

 

وجمعت كواليس "حكاية رحمة" ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك"، بين هنا شيحة وأحمد فلوكس، اللذان أعلنا بعد فترة من النفي عن قصة حبهما وارتباطها رسميًا وعقد قرانهما، الذي اعتقدها البعض أنها جزء من دعايا المسلسل.

 

أما قصة الحب التي جمعت معز مسعود وشيري عادل، والتي كللت بالزواج، بدأت أثناء تصوير مسلسل "السهام المارقة" الذي كان من إنتاج معز مسعود، وتشارك في بطولة شيري.

 

كما ولدت قصة حب شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، داخل كواليس برنامج "نفسه" الذي كانت تقدمه شيماء على قناة القاهرة والناس، وكان يعمل كارتر مديرا للإنتاج في نفس القناة، ثم اكتملت القصة أثناء كواليس مسرحية "أهلا رمضان" وأعلنا ارتباطهما، وكلل بالزواج مؤخرًا.

 

وفي كواليس مسلسل "الحلال" نشأت قصة حب سمية الخشاب وأحمد سعد، حيث قدم سعد أغنية "بالحلال" تتر المسلسل، كما أن سمية قدمت أغنية لنفس المسلسل من ألحانه، وبدأت قصة الحب حينما كانت سمية تسجل الأغنية يوم عيد الأم.


أما قصة حب أحمد فهمي وهنا الزاهد، التي كللت بالخطوبة خلال الفترة الماضية، لم تنشأ داخل البلاتوهات، ولكن جمع الثنائي حبهما للحيوانات الأليفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة