هاتف ZTE Nubia X
هاتف ZTE Nubia X


فيديو..تعرف على مواصفات هاتف «ZTE Nubia X» الجديد

محمد زين

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 03:20 م

طرحت شركة «ZTE X» اليوم هاتفها الجديد «ZTE Nubia X» للشراء، بعد الكشف عنه رسميا الأسبوع الماضي.


ويأتي الهاتف الجديد  ZTE Nubia X الجديد بشاشته رئيسية تغطي 93.6 في المائة من الواجهة علمًا أن هذه الشاشة تستخدم تقنية LCD وتمتاز بدقة +FullHD وبحجم 6.26 إنش، أما بخصوص الشاشة الثانية الموجودة في الخلف، فهي تمتاز بتقنية OLED بحجم 5.1 إنش كما أنها تأتي بدقة +HD.


يضم الهاتف ZTE Nubia X الجديد معالج ثماني النوى Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 256GB قابلة للتوسع أكثر عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.


كما الهاتف ZTE Nubia X لا يضم كاميرا في الواجهة الأمامية، ولكن يضم كاميراتين في الواجهة الخلفية، واحدة تضم مستشعر بدقة 16 ميجابكسل مع عدسة بفتحة 1.8 في حين تضم الكاميرا الأخرى مستشعر بدقة 24 ميجابكسل مع عدسة بفتحة 1.7، فهذه الكاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي مما يتيح لها التعرف على نوعية المشهد وتعديل إعدادات الكاميرا وفقا لذلك المشهد.


وبالنسبة لعشاق السلفي، فسوف يكون بإمكانهم الاستفادة من هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة المتقدمة لالتقاط صور السلفي من خلال الاستعانة بالشاشة الثانية الموجودة في الخلف.


سيكون الهاتف ZTE Nubia X متوفرًا باللون الرمادي والأسود والأزرق، وستتراوح أسعاره فنسخة 6GB/64GB ستكلف ما يعادل 473$، في حين ستكلف نسخة 8GB/128GB ما يعادل 530$، ونسخة 8GB/256GB ما يعادل 602$.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة