صورة مجمعة
صورة مجمعة


من «سوهو سكوير» شرم الشيخ

صور| بين مصر وإيطاليا.. محمد صلاح حاضر في قلوب الجماهير

محمد مصطفى كمال- آية سمير- إسراء كارم- أسامة الشريف

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 04:05 م

يحتل محمد صلاح، النجم المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مكانة كبيرة في قلوب جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي وأيضا عشاق الكرة في كافة أنحاء أوروبا التي يطلق عليها «موطن كرة القدم».


حب الجماهير الأوروبية للنجم العالمي محمد صلاح، لا يقتصر على «الريدز» فقط، وإنما يمتد لباقي المدن والدول التي تتنافس مع ليفربول في دوري الأبطال.


من مدينة نابولي الإيطالية إلى منطقة «سوهو سكوير» بمدينة شرم الشيخ، جاء «لورينزو دي بيترو» طفل إيطالي بصحبة والدته وأشقائه مرتديا «تيشيرت» محمد صلاح مع «الريدز».

حاورت كاميرا «بوابة أخبار اليوم» الصغير، والذي خطف الأنظار إليه بخفة ظله، مؤكدا أنه يعشق اللاعب محمد صلاح ويتابعه باستمرار.

وأضاف أنه يتمنى أن يصبح مثل «مو صلاح» عندما يكبر ويكون في مثل عمره، وهو سر ارتدائه هذا الـ«تي شيرت»، لافتا إلى أنه ليس الوحيد ولكن الكثيرون في بلده يعشقون الفرعون المصري.

 

وتعد منطقة «سوهو سكوير» من أشهر المناطق السياحية في شرم الشيخ، وأشبه بالميادين الموجودة في الدول الأجنبية، والتي تشهد رواج حاليا وذلك على هامش منتدى شباب العالم الذي يعقد في نسخته الثانية في الفترة من 3 لـ6 نوفمبر الجاري بـ«أرض السلام» شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناقشة قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع.


ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة