جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


نائب رئيس زنزبار يستقبل وفد اتحاد الصناعات المصرية

وائل المزيكي

الأحد، 11 نوفمبر 2018 - 02:39 م

استقبل نائب رئيس زنزبار ووزيرة التجارة والصناعة وبعض المسئولين رفيعي المستوى من الحكومة الزنزبارية، وفد اتحاد الصناعات المصرية برئاسة د. شريف الجبلي بالمقر الرئاسي لحكومة زنزبار بتنزانيا.

ورحب نائب الرئيس الزنزباري بالوفد المصري، مؤكدًا عمق العلاقات المصرية والزنزبارية ومدى سعادته بحضور وفد مصري رفيع المستوى إلى زنزبار، مؤكدًا أهمية التعاون الاقتصادي والاستثماري وتبادل الخبرات المصرية والزنزبارية في أقرب وقت واعتبار زنزبار بيتًا للمصريين.

وأعرب د. شريف الجبلي، عن امتنانه بحفاوة الاستقبال، مؤكدًا زيادة التعاون خلال الفترة القادمة بين الجانبين.

واختتم اللقاء بتوجيه وزيرة التجارة والصناعة، الدعوة للوفد المصري وجميع الشركات المصرية للمشاركة في معرض "زنزبار- تنزانيا" المزمع عقده في يناير 2019.

يذكر أن وفد اتحاد الصناعات المصرية برئاسة د. شريف الجبلي، ضم العديد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء الغرف الصناعية وكبرى الشركات المصرية، على رأسهم هشام أبو العزعضو مجلس إدارة الاتحاد، ومحمود سرج رئيس المجلس التصديري للجلود وعضو مجلس إدارة الاتحاد، وأحمد جابر رئيس غرفة الطباعة ووكيل المجلس التصديري للطباعة، ومجدي الوليلي عضو مجلس إدارة غرفة صناعات الحبوب ومنتجاتها، وممثلين عن بنك القاهرة وهيئة تنمية الصادارت والعديد من كبرى الشركات في مصر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة