عصام الصغير رئيس البريد
عصام الصغير رئيس البريد


«البريد» يصدر أول شهادة لتسديد مخالفات المرور

وائل نبيل

الخميس، 22 نوفمبر 2018 - 03:59 م

أعلن عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد، عن إصدار البريد لأول شهادة براءة ذمة صادرة عن نيابات المرور، بما يعد نقلة نوعية وقفزة جديدة في الخدمات التي تقدمها هيئة البريد.

 

وأوضح رئيس هيئة البريد، أنه بدءًا من اليوم، يمكن الحصول على شهادة براءة ذمة للمخالفات المرورية، عبر أي مكتب بريد على مستوى الجمهورية، بل والتظلم، كما سيمكن لمالكي السيارات استقبال رسالة على الهاتف، في حال تعرضه لغرامة مرورية في أي وقت.

 

 وأضاف رئيس البريد خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر الهيئة بالقرية الذكية، أن الهيئة بنهاية العام الجاري 2018، ستضيف نحو 16 خدمة جديدة على رأسها عدد من الخدمات التي تقدمها المحليات مثل تجديد التراخيص، هذا بالإضافة إلى خدمات الأحوال المدنية، وسداد فواتير الكهرباء وشحنها، وكروت الدفع المسبق للتسوق والشراء عبر الإنترنت، كذلك منصة "بريد مول"، والتي تعد منفذًا للشباب المصري من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، تقدم من خلاله حلول رقمية متطورة لخدمة التجارة الإلكترونية.

 

وأشار رئيس هيئة البريد إلى أن الهيئة خلال فعاليات معرض Cairo Ict 2018، بصدد إطلاق نسخة جديدة لموقعها الإلكتروني، بعد تطويره لتقديم خدمات جديدة منها خدمات التخليص الجمركي، وحساب رسوم البعائث المحلية والدولية، بالإضافة إلى التواصل مع خدمة العملاء وخدمات هواة جمع الطوابع وعرض تراث البريد المصري التاريخي من الطوابع.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة