صورة من البطولة
صورة من البطولة


برعاية أخبار اليوم

بالفيديو.. رئيس الاتحاد المصري للبلياردو: 21 دولة تشارك في البطولة

عبدالعال نافع- أسامة منازع

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 - 01:33 م

انطلقت فعاليات الأدوار التمهيدية، لبطولة العالم للبلياردو، التى بدأت أمس رسميا وتستمر حتى الثامن من ديسمبر بمشاركة 149 لاعبا ولاعبة، يمثلون 21 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وقال «عمرو الخرادلي» رئيس الاتحاد المصري للبلياردو، في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» أن أفضل أبطال العالم يشاركون في البطولة، من أسيا وأوروبا وأفريقيا، لدينا مراحل تصفيات يوميا حتى يوم الخميس القادم، وهذه أكبر بطولة في العالم، جميع اللاعبين يكون لديهم حرص كبير جدا للمشاركة فيها.

وأوضح «الخرادلي» أن البطولة يشارك فيها حكام دوليين، من بلجيكا وهولندا، وأيضا يشارك حاكم مصريين على مستوى عالى ومحترف، بهدف تبادل الخبرات، وتتمتع البطولة بأجواء تنظيمة على أكبر قدر من الكفاءة ومصر تنظمها منذ عام 2002.

وتقام بطولة العالم للبلياردو برعاية مؤسسة أخبار اليوم، من ٢ إلى 8 ديسمبر، بفندق شيراتون سوما باي بالغردقة، يشارك فيها 21 دولة من مختلف أنحاء العالم هم: مصر، وبلجيكا، والنمسا، وكوستاريكا، وتركيا، وكوريا الجنوبية، وبيرو، واليونان، وإيطاليا، وقبرص، وهولندا، وألمانيا، وكولومبيا، واليابان، والسويد، وأسبانيا، والدنمارك، وأمريكا، والتشيك، وفيتنام، وفرنسا، والمكسيك، والأردن.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة