الأهلي
الأهلي


بالأسماء والصور| تعرف على صفقات الأهلي الأخيرة

إبراهيم مدكور

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 - 02:36 م

فرض مسئولو النادي الأهلي، السيطرة على سوق الانتقالات الشتوية الموسوم الحالي، لانتشال فريق الكرة من عثراته التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

ويأتي هذا بناءً على رغبة مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد إعلان عملية  الإحلال والتجديد في الفريق، خاصة بعد الفشل في حسم اللقب الإفريقي، والخروج من البطولة العربية، والنتائج السيئة التي يتعرض لها الفريق في بطولة الدوري الممتاز .

ونجحت  لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء في إبرام بعض الصفقات المميزة خلال هذه الفترة، قبل فتح أو إغلاق سوق الانتقالات الشتوية مما يعطيها الحق في الدخول، والتسجيل في كثير من الصفقات خلال الفته المقبلة .

محمود وحيد  «لاعب المقاصة»  

حصل  الأهلي على توقيع الظهير الأيسر للمقاصة لمدة 4 مواسم ونصف، وكلفت صفقة وحيد خزينة الأهلي مبلغ 15 مليون جنيه، وقد قام اللاعب بالتوقيع على الاستغناء الخاص به والموجه من مصر المقاصة إلى النادي الأهلي.

محمود سلمي   «اتحاد الشجاعية»

وجهت لجنة التعاقدات هذه المرة الدفة إلى فلسطين، حيث نادي اتحاد الشجاعية،  الذي يلعب له  محمود السلمي الملقب بـ «ميسي العرب».
وسيتم قيد اللاعب ضمن صفوف فريق الشباب مواليد 1997.
ويجيد سلمي الذي يلعب بقدمه اليسرى اللعب بمركزي صانع الألعاب والجناح الأيمن.

حامد حمدان «غزة الفلسطيني»
 أعلن النادي الأهلي منذ أيام توقيع حامد حمدان لاعب نادي غزة الفلسطيني، عقودا مع القلعة الحمراء ولكن الأهلي لم يحصل على توقيع اللاعب في العقود الثلاثة مما جعل دخول الزمالك في الصفقة على أن يقنع اللاعب بتحويل وجهته للقلعة البيضاء.
ومن المقرر أن يحسم اللاعب موقفه في اللعب خلال الأيام القليلة المقبلة، سواء باابرام الاتفاق بينه وبين القلعه الحمراء والتوقيع على العقود المتبقي هاو بتغيير وجهته لميت عقية.

محمد محمود «وادي دجلة»

أنهى الأهلي صفقة قوية بعدما حصل على توقيع محمد محمود، لاعب وادي دجلة لمدة ٤ سنوات ونصف، على أن تبدأ تلك المدة في يناير القادم.

جاء ذلك في ضوء اتصالات بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والموجود حاليًا في ألمانيا للعلاج، والمهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة.

وقال "عبد الحفيظ": "المفاوضات مع وادي دجلة لم تستغرق وقتا طويلًا خاصة ان المهندس ماجد سامي كان حريصًا على التعاون مع الأهلي بالشكل الذي يحفظ حقوق ناديه ولاعبه".

حراسة المرمي

ويسعى مسئولو النادي الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى مميز لدعم الفريق الأول، في ظل تراجع مستوى محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعدم الاعتماد على اللاعب علي لطفي. 
ويضع الأهلي عامر عامر حارس الإنتاج الحربي  تحت الردار خاصه بعد تألق الحراس مع فريقه خلال الفتره الماضية مما لفت انتباه جميع مسئولو الدوري الممتاز . 
وينتهي عقد "عامر" مع الإنتاج الحربي في نهاية الموسم الجاري، حيث يتاح للحارس التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة