الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


شاهد| مشاركة الرئيس السيسي في منتدى «إفريقيا 2018»

أحمد عيسى- إسراء كارم

السبت، 08 ديسمبر 2018 - 08:30 م

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر موقع تبادل الصور" إنستجرام"، مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في جلسة رواد الاعمال بمنتدى "إفريقيا 2018".

 

نصيحة الرئيس السيسي للشباب الإفريقى 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، كلمة لشباب إفريقيا مفادها: "أبنائي وبناتي شباب إفريقيا الواعد الطموح، كونوا على ثقة في أننا نؤمن دائما بكم وبأحلامكم، وأقول لكم إن أمامكم تحديات كبيرة".


وتابع الرئيس في رسالة للشباب الإفريقي، خلال كلمة له بمنتدى "إفريقيا 2018": "التحديات الكبيرة التي أمامكم تحتاج إلى مزيد من الاجتهاد والمثابرة والإبداع، وأثق تماما أنكم أهل لهذه التحديات، وقادرون على التغلب عليها وتحقيق آمال القارة وحسن ظنها بكم، فأنتم أملنا ومستقبلنا".

واستكمل الرئيس: "أوصيكم بالعمل الدءوب والإبداع والابتكار والتفكير خارج الأطر التقليدية، والتحلي بالثقة في النفس والعزيمة التي لا تلين، في تحويل أفكاركم وأحلامكم إلى واقع ملموس يثمر لكم وللقارة بأثرها في مستقبل زاهر وحياة كريمة ومكان لائق بين الشعوب والأمم".


وبدأ منتدى "إفريقيا ٢٠١٨" في شرم الشيخ، فعاليات يومه الأول بمناقشة ريادة الأعمال، ودور المرأة في إفريقيا، ويعقد المنتدى تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات الإفريقية، وأكثر من ٢٠٠٠ مدعو من كافة الدول الإفريقية بالإضافة إلى مشاركة مؤسسات التمويل الدولية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة