نهى عادل
نهى عادل


شاهد| نهى عادل: فستاني لا يُشبه رانيا يوسف.. والفنان حر في اختياراته

محمد طه

السبت، 22 ديسمبر 2018 - 02:53 م

حرص عدد من الفنانين على المشاركة في فعاليات الدورة الـ١٥ لحفل جوائز "دير جيست"، التي أقيمت مساء الجمعة 21 ديسمبر بأحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

 

وكان ضمن الحضور الفنانة نهى عادل التي قدمت عملا فنيا مميزا خلال العام الحالي وهو مسلسل "الكبريت الأحمر ج2"، حيث قدمت شخصية أسرار التي لاقت روجا كبيرا بين الجمهور. وبالأمس أطلت نهى  بفستان أسود مميز لفت الأنظار منذ اللحظات الأولى للحفل.

وأعربت نهى عادل في تصريحات صحفية عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان ديرجيست وسط كوكبة من ألمع نجوم الفن والإعلام خلال العام الحالي ومشاركتهم هذا اليوم، مشيدة بتنظيم المهرجان مؤكدة أنها ستحرص على الحضور كل عام.

وعن تشبيه فستانها بإطلالة رانيا يوسف المثيرة للجدل، أكدت نهى عادل أن الفستان مختلف تماما، موضحة أنها ترفض كل ما أثير من ضجة حول إطلالة رانيا؛ لأن الفنان له مطلق الحرية في اختيار الإطلالة الخاصة به قد يتعرض للنقد لكن لا يجب أن يتعرض للتجريح وتقييد الحرية.

يذكر أن المهرجان شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن كان في مقدمتهم أحمد عز، وصاحبة السعادة إسعاد يونس، وفتحي عبد الوهاب، وسوسن بدر، ورانيا يوسف، وبوسي، وسيد رجب، ولبلبة، وحسن يوسف ونجله عمر، ويسرا، وعزة مجاهد، وبيومي فؤاد، وداليا البحيري، وخالد زكي، ومحمود الليثي، والمنتج وليد منصور، والمنتج جمال العدل، وزيزي عادل، وأحمد جمال، ودينا، وأحمد حميد، ونجلاء بدر، وخبير الأزياء عماد عبد آلله. بالإضافة إلى الإعلاميين أسامة كمال، وأسامة منير، وأحمد يونس، ولميس الحديدي، وبوسي شلبي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة