إبراهيم الكفراوي
إبراهيم الكفراوي


الكفراوي يشكر سفارة مصر في إثيوبيا

أحمد بدرة

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 - 11:20 ص


حرص إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في إثيوبيا، على توجيه الشكر إلى طاقم السفارة المصرية في إثيوبيا على الجهود الكبيرة التي قاموا بها، من أجل توفير كافة سبل الراحة للفريق الذي عاد إلى القاهرة صباح اليوم الاثنين، بعد أن حسم التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام «جيما الإثيوبي» في المباراة إلى أقيمت بين الفريق أمس الأحد.

 

ووجه الكفراوي الشكر إلى السفير أسامة عبدالخالق، سفير مصر في إثيوبيا وجورج عازر نائب السفير، ومحمد حليمة سكرتير ثان، وخالد عفيفي القائم بأعمال المكتب الإعلامي بالسفارة.

 

وأشاد رئيس البعثة بالاهتمام الكبير والجهود المبذولة من جانب طاقم السفارة منذ اليوم الأول لمواجهه الأهلي أمام «جيما» في دور الـ32 من البطولة، والتواصل المستمر بين الطرفين قبل مباراة الذهاب، وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بسفر بعثة الفريق إلى أديس أبابا، وتوفير كافة ما يلزم لتسهيل مهمتها، إلى جانب التواصل مع الجهات المختصة، لتسهيل حضور الجماهير من أعضاء الجالية المصرية لمؤازرة الأهلي.

 

وشدد الكفراوي على أن النادي الأهلي يثمن الجهود التي تبذلها الدبلوماسية المصرية لدعم فرقه المختلفة خلال مشاركاتها الخارجية، في إطار الدور الكبير للخارجية المصرية في مساندتها المستمرة لبعثات الفرق الرياضية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة