حديقة الفيلا
حديقة الفيلا


مهندس ديكور: حديقة الفيلا المكان الأمثل لاستخدام الخامات الطبيعية

منى إمام

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 - 11:20 ص

قال المهندس عبد الله الحسيني استشاري الديكور وفن التصميم بالأحجار الطبيعية، إن مجال الديكورات الداخلية الحديثة أصبح واسعًا ويتيح ابتكارات مذهلة من الممكن أن تحول أي فراغ ممل إلى آخر مبهج ودافئ.

 

وقال المهندس عبد الله الحسيني، إن أهم ما يميز الحجر الطبيعي عن أي نوع آخر من الديكور، هو أنواعه الكثيرة بألوانه المتميزة وأشكاله المختلفة التي تتناسب مع كل ذوق، كما أن أسعارها تعتبر مميزة بالنسبة لخامتها العالية مقارنة بأي ديكور آخر.

 

وأضاف المهندس عبد الله الحسيني، أن أصحاب المباني القيمة يفضلون الحجر الطبيعي لأنه يتمتع بخصوصية عالية  حيث أن أسوار الفيلل  تعتمد على أسوار مرتفعة، ولكن هذه الحوائط تسبب الإحساس بالاختناق والملل، لذا يستعينوا  بتجاليد حجرية أو خامات تتحدى هذه النمطية، وحديقة الفيلا هي المكان الأمثل لاستخدام الخامات الطبيعية، فلابد وأن تنسجم هذه المواد في فراغ واحد وتخلق أجواء من الدفء.

 

وأوضح المهندس عبد الله الحسيني، أن كل الأحجار بصفة عامة على اختلاف أشكالها وأنواعها  تتشبع دائما بصفات المنزل الذي توضع فيه وتفرض قوتها المعروفة برونقها المتميزة، والذي تتلاءم مع كل الخامات وكل ألوان الشقق فأهم مايميزه أنه لا يوجد شكل محدد عند تجليد حائط أو عامود من الحجر فاختلاف أشكال وألوان الحجر من الممكن أن تخلق حائط فريد من نوعه عند دمج أبعاد وأشكال الحجر.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة