هاتف “أونور فيو 20”
هاتف “أونور فيو 20”


تعرف على مواصفات هاتف «أونور فيو 20» صور

حامد عبدالحليم

الخميس، 27 ديسمبر 2018 - 02:27 م

ذكر موقع روسيا اليوم، أن شركة هواوي كشفت عن هاتفها الجديد أونور فيو 20، بمواصفات مميزة، وتصميم جديد خصوصًا للشاشة التي جاءت من دون “نوتش”، حيث إن كاميرا السيلفي توجد في الزاوية اليسرى لواجهة الموبايل داخل زجاج الشاشة نفسها.

ويحمل الهاتف الجديد تصميم هاتف هواوي Nova 4 الذي أطلقته الشركة الأسبوع الماضي، وجاء الهاتف الجديد بشاشة قياسها 6.4 بوصة من نوع LCD بدقة وضوح FHD+، إلى جانب كاميرا سيلفي داخل الشاشة بدقة 25 ميغابكسل، ومعالج كيرن 980 ورامات 6 أو 8 جيغابايت، وذاكرة داخلية 128 أو 256 جيغابايت.

ويحمل الهاتف كاميرا خلفية بمستشعر سوني IMX586 بدقة 48 ميغابكسل، بفتحة عدسة f/1.8، إلى جانب عدسة مميزة تساعد على تقديم ميزة TOF أو Time Of Flight وهي ميزة خاصة بالتقاط أبعاد مختلف العناصر ليتم صناعة مجسمات ثلاثية الأبعاد، وهو ما سيتيح إمكانية الاستفادة من تقنيات الواقع المعزز AR، بحيث يمكن للكاميرا التقاط أبعاد العناصر حتى مسافة متر واحد.

ويتميز الهاتف بنظام تبريد يحمل اسم The NINE، ويعتمد على نظام تبريد مكون من جزء هاردوير وآخر سوفت وير، فيما يعتمد نظام التبريد على أنبوبة مسؤولة عن توزيع الحرارة وطردها بعيدًا عن أجزاء الهاتف، وتوجيهها نحو منطقة مكونة من عدة طبقات من مجموعة من المعادن، والتي تقوم بدورها بامتصاص تلك الحرارة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة