حمدى عثمان
حمدى عثمان


«التنمية المحلية»: محافظة الإسماعيلية الأقل استجابة في حل مشاكل المواطنين

أسماء خليل

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 - 03:17 م

 

قال بيان رسمي لوزارة التنمية المحلية، إن محافظة الإسماعيلية ضمن المحافظات الأقل استجابة لحل مشاكل المواطنين عن طريق مبادرة "صوتك مسموع"، والتي أطلقتها الوزارة برعاية د.مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

وكشف تقرير المبادرة، بحسب بيان إعلامي، أن أكثر المحافظات استجابة في حل الشكاوى هي محافظات الجيزة وكفر الشيخ والبحيرة والقاهرة وسوهاج ومطروح ودمياط والمنيا والدقهلية والغربية، وأقل المحافظات استجابة في حل شكاوى المواطنين هي الإسكندرية والإسماعيلية وأسوان.

 

وقال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إن مبادرة "صوتك مسموع" تتلقى الشكاوى والاقتراحات عبر صفحتها على الفيس بوك أو الواتس آب أو البريد الإلكتروني للوزارة أو الخط الساخن.

وأضاف "تتواصل مع المواطنين لتلقي الشكاوى والرد عليها في إطار 5 محاور رئيسية وهي مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والإشغالات والفساد والرشوة والمخلفات بأنواعها المختلفة والمقترحات والأفكار الجديدة".

 

ويمكن للمواطنين التواصل من خلال رقم "الواتس آب" وهو01150606783 والصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بعنوان "صوتك مسموع" أو عن طريق رقم الخط الساخن: 15330 والذي يعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة