محمد رمضان - كليب مافيا
محمد رمضان - كليب مافيا


فيديو| تعرف على تكلفة كليبات محمد رمضان.. وما عائدها؟

وائل الغزاوي

الثلاثاء، 01 يناير 2019 - 09:17 م

 

استطاع الفنان محمد رمضان أن يثير جدلا كبيرا في الوسط الفني من خلال الفيديوهات المصورة التي يقدمها من خلال قناته على موقع "اليوتيوب"، التي حقق بها أكثر من 120 مليون مشاهدة خلال 6 شهور من إنتاجه الشخصي "MR" اختصار الحروف الاولى من اسم رمضان.

 

 

 أخيرا اطلق كليب جديد "مافيا مافيا" من إنتاج ياسر سامي، حقق الكليب ما يقارب من نصف مليون مشاهدة خلال ثلاث ساعات فقط وكان يعد هذا الكليب ردا على الفنانة بشرى التي أطلقت منذ أسبوع تقريبا كليب "كوبرا" والذي حقق فقط خلال هذه المدة 4 مليون مشاهدة.

 

الصراع مازال مستمرا بين محمد رمضان وعدد كبير من فناني الوسط الفني بسبب كليب "نمبر وان" الذي أطلقه وحقق به 68 مليون مشاهدة خلال 6 شهور.

 

ليبقي السؤال كم تتكلف هذه الكليبات التي لا أحد ينكر أنها من الناحية الفنية والإخراجية والجرافيك والتصوير والإضاءة وكل مكونات العناصر البصرية تستطيع المنافسة بشكل كبير أعمال عالمية لكن في النهاية هي مجموعة من الكليبات التي ترد على منتقديه أو منافسيه.

 

 

التكلفة المبدئية للكليب الواحد لا تقل عن 4 مليون جنيه مصري، كذلك لا تقل تكلفة الكليب الذي انتجته الفنانة بشرى عن نفس الرقم، معنى ذلك ان مجموع الكليبات التي انتجها رمضان كانت من الممكن أن ينتج بدلا منها فيلما سينمائيا يرد فيه على منتقديه بالإيرادات خصوصا أن إيرادات قناة اليويتوب الخاصة بالفنان محمد رمضان إجمالي عدد المشاهدات عليها وصل لمليار منافسا باقي النجوم وإجمالي إيراداتها في الشهر الأخير 10 الاف و200 دولار.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة