محمد صبحي والطفل زياد
محمد صبحي والطفل زياد


صبحي يستقبل طفلًا مصابًا بـ«ثقب فى القلب».. محافظ الإسكندرية يتعهد بعلاجه

محمد عصام

الثلاثاء، 01 يناير 2019 - 11:03 م

عبر الفنان محمد صبحي عن سعادته البالغة باستقبال الطفل زياد المصاب بثقب في القلب، مؤكدا أن الطفل زياد نموذج مشرف لمتحدي المرضي وأصحاب الإرادة.

 

وتابع «أنا اندهشت لما سألته عن أحلامه، وكان رده عليا قالي عايز أرفع الحمل شوية عن أمي، فتخيلت أنه عايز يفتح محل أو كشك، لكني لقيته عايز يفتح مكتبه، ولما سألته أشمعنا مكتبه؟، قالي عشان أقعد أذاكر و أكمل تعليمي وأفيد غيري»


                              
وأشاد «صبحي» خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «كل يوم» عبر فضائية «on ent»، بوالدة الطفل التي تتحمل مسئولية أبنها عن صدر رحب ولم تيأس أو تمل من مسئوليته تماما، كما أشاد بالبرنامج الذي سلط الضوء على حالة هذا الطفل التي تستحق المساعدة.

 

ومن جانبه، تعهد محافظ الإسكندرية «د.عبد العزيز قنصوة»، بمساعدة الطفل زياد، وتوفير كافة الرعاية له ولوالدته القائمة على احتياجاته، مشيراً إلى أن المحافظة لا يهمها سوى تكملة دراسته بصورة طبيعية مثل باقي أطفال عائلته و دائرته التي يعيش فيها، بالإضافة إلى تكملة علاجه كما ينبغي.

 

واختتم «المحافظ» قائلا انه ينتظر الطفل وأمه غدا بمبني المحافظة،الأربعاء، لتسليمهم أوراق المشروع الذي يحلم به زياد، وللنظر في كل احتياجاته مستقبليا.
 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة