محمود فتح الله
محمود فتح الله


محمود فتح الله: الدوري هذا الموسم الأصعب فى تاريخ الكرة المصرية 

حامد عبدالحليم

الجمعة، 04 يناير 2019 - 01:13 ص

قال محمود فتح الله نجم نادي النجوم، إن الدوري هذا الموسم هو أصعب دوري في تاريخ البطولات المصرية على مر تاريخه، وأن الفرق الثلاثة التي ستهبط ليست فرق سيئة أو ضعيفة، فالفرق في جدول الدوري جميعها تتنافس على البطولة بفارق نقاط قليلة.

 

وأوضح «فتح الله» خلال حواره مع الكابتن زكريا ناصف فى برنامج «المتش» المذاع على فضائية «صدي البلد»، أن الدوري زمان كان الفريق الأقل يحصل على 5 نقاط في الدور الأول، ولكن هذا الموسم فإن الفرق الأخيرة فى الدوري رصيدها 16 نقطة وبفارق نقطة أو أثنين عن الفرق الأخرى فجميع الفرق متقاربة للغاية هذا الموسم.

 

وأوضح اللاعب الدولي السابق، منذ أسبوعين كان الأهلي فى آخر الدوري، والإسماعيلي قبل الأخير، والآن بتروجيت وأنبي، فجميع الفرق متقاربة والمنافسة صعبة للغاية.

 

وفيما يخص مباراة الأهلي وبيراميدز التي ستقام اليوم الجمعة، قال «فتح الله» إنها عبارة عن  خناقة، ومباراة تكسير عظام، والأهلي يجب أن يكسب لكي يظل فى المنافسة والصورة، فالدوري صعب للغاية، والزمالك يسير بشكل جيد جدا خلال مشواره فى بطولة الدوري.

 

وشدد «فتح الله» على أن هناك مباريات بالدوري بها منافسة غير طبيعية، مثل مباراة الزمالك وبيراميدز، والزمالك والأهلي، والزمالك والإسماعيلي، وأن هذه المباريات القوية هي التي ستحدد مصير الدوري، ومين اللي قادر أن يحسم البطولة لصالحه.

 

وأكد مدافع نادي النجوم، أن نادي بيراميدز يمتلك ميزانية غير طبيعية بعد التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين وأصحاب خبرات كبيرة، فهي منظومة تريد أن تنجح ولا يوجد ما يمنعهم من الخسارة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة