الزمالك
الزمالك


الليلة| مواجهة قوية ومثيرة بين الزمالك وبيراميدز في الدوري العام

محمد عادل سالم

الخميس، 24 يناير 2019 - 10:16 ص

يواجه فريق الزمالك نظيره بيراميدز، اليوم، الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءا، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد بتروسبورت.

تنقل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، على قناتي النيل الرياضية وأون سبورت إتش دي.

يسعى الزمالك لمواصلة سلسلة الانتصارات واقتناص النقاط الثلاثة من بيراميدز لتوسيع فارق النقاط، والاستمرار على صدارة الدوري.

 

وكان الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة السويسري، كريستيان جروس، أعلن قائمة الفريق لمباراة بيراميدز، المؤجل من الجولة الـ9 لمسابقة الدوري الممتاز بملعب استاد بتروسبورت.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: عماد السيد وعمر صلاح.

خط الدفاع: حمدي النقاز وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وبهاء مجدي وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسي ومحمد حسن ومحمد إبراهيم ومحمود كهربا; وإبراهيم حسن ومحمد عنتر ومصطفى فتحي.

خط الهجوم: عمر السعيد وحميد أحداد وخالد بوطيب.

 

في المقابل يستعد حسام حسن المدير الفنى لبيراميدز لمباراة الزمالك بالقوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز بأكثر من 3 أهداف لاعتلاء قمة الدوري، خاصة وأن بيراميدز ضم إلى صفوفه عدة نجوم أبرزهم المهاجم السورى عمر خربين لاعب فريق الهلال السعودي.

 

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة حققها من 13 فوزًا والتعادل في مباراتين والهزيمة في واحدة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة حققها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في واحدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة