الجناح السعودي
الجناح السعودي


طلاب أزهريون في ضيافة الجناح السعودي بمعرض الكتاب

إسراء كارم

الأحد، 27 يناير 2019 - 05:24 م

استقبل الجناح السعودي المشارك ضمن فعاليات الدورة الـ50 "اليوبيل الذهبي" لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وفدًا طلابيًا من معهد العلوم الإسلامية لطلبة الأزهر.

وتجول الطلاب داخل أروقة الجناح، وتوقفوا عند أركان مهمة بالجناح مثل ركن السيرة النبوية، الذي يستعرض أثر النبي الكريم، ومن ثم زاروا الركن الخاص بحياكة جزء من كسوة الكعبة المخصصة لغطاء الكعبة هذا العام، فضلا عن زيارتهم لركن مجسمات المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم لزيارة جناح المملكة، مؤكدين أن الجناح بات مقصدًا سنويًا لزيارته لما يتضمنه من العديد من دور النشر وعدد من الأركان التي تأتي بمجسمات لعدد من الأماكن المقدسة المختلفة.

ولفت الطلاب إلى أن الكتاب السعودي يُعد أحد أهم الكتب التي يحرصون على اقتنائها لما يتميز به من التوثيق والتحقيق الجيد، فضلا عن السمعة الطيبة التي بات يتمتع بها الكاتب والمؤلف والباحث السعودي لدى القارئ العربي، إضافة إلى جودة الكتاب من حيث الطباعة والتنسيق والأسلوب السلس.

وأشاد الطلاب بالتنظيم والتنسيق وحسن الاستقبال داخل الجناح، مشيرين إلى أن محتوى دور النشر السعودية يبرز النتاج الأدبي والثقافي والعلمي للمملكة، واستطاعت هذه الدور أن تقدم صورة جيدة عن ثقافة وتاريخ وحضارة المملكة العربية السعودية، وأبدوا امتنانهم لزيارة الجناح للاطلاع على أحدث الإصدارات السعودية خاصة في مجالات الفقه والحديث والقضايا العصرية المطروحة حاليا في الوقت الراهن.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة