فريق كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط مع د. شلقامي
فريق كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط مع د. شلقامي


تكريم فريق حاسبات ومعلومات أسيوط لحصوله على المركز الأول في أولمبياد الجامعات

محمود مالك

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 - 01:13 م

أعلن د. شحاتة غريب شلقامي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، عن انضمام طلاب كلية الحاسبات والمعلومات الحاصلين على المركز الأول في مسابقة الأولمبياد في مجالات تكنولوجيا المعلومات وبرمجة الحاسب، في مسابقة الشيخ زايد في الإمارات في مجال المواقع الإلكترونية، ضمن وفد الجامعة المشارك في زيارة الأسطول البحري المصري بالبحر الأحمر، وذلك تشجيعاً لهم على براعتهم و تميزهم الإبداعي والتكنولوجي.

 

جاء ذلك خلال زيارته لكلية الحاسبات والمعلومات لتهنئة أعضاء الفريق، وذلك بحضور د.تيسير حسن عبد الحميد عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور مرغني حسن محمد وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب.


وأكد شلقامى أن الجامعة تحت قيادة د.طارق الجمال رئيس الجامعة، لا تألوا جهداً في دعم كافة أوجه النشاط الطلابي وخاصة إذا تضمن أفكار ورؤى إبداعية وابتكارية من شأنها رفع المستوى الفكري والثقافي والعلمي للطلاب، مشدداً على ضرورة إعلاء قيمة العلم القائم على الإبداع والابتكار بصفته ركناً أساسياً ومحورياً في التقدم الصناعي، ومن هذا المنطلق كشف عن استعداد الجامعة خلال الفترة القادمة لإعلان إنشاء "وحدة المشروعات الابتكارية والإبداعية للطلاب" والتي من المقرر أن يكون كافة أعضائها من أنباء الجامعة من طلابها المتميزين والمبدعين فكرياً على أن يكون طلاب كلية الحاسبات والمعلومات ضلع فاعل في تلك الوحدة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة