صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن تفاصيل «القمة العالمية لريادة الأعمال»

آية سمير

الخميس، 21 فبراير 2019 - 02:50 م

دعت السفارة الأمريكية بالقاهرة جميع رواد الأعمال المصريين للتقدم بطلب لحضور مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال لعام 2019.


وقالت السفارة الأمريكية في بيام لها «هل أنت رائد أعمال مصري لديه مشروع جاهز للاستثمار؟ هل تتطلع إلى رفع مستوى منتج أو فكرة ناجحة؟ إذاً تقدم بطلبك اليوم لحضور مؤتمر القمة العالمي لريادة الأعمال لعام 2019! تقدم بطلبك هنا: https://www.ges2019nl.nl/».


ويعد مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال هو التجمع السنوي الأبرز لرواد الأعمال والمستثمرين والمفكرين المبتكرين. في هذا العام، ستتشارك حكومتي هولندا والولايات المتحدة في استضافة القمة التي تنعقد من 4 إلى 5 يونيو، في لاهاي، هولندا.


وتستهدف قمة 2019 رواد الأعمال من خلال الشركات الجاهزة للاستثمار أو المؤسسات الاجتماعية مع حلول مثيرة تُبحث على نطاق دولي، والهدف من المؤتمر دعم الصفقات وتوليد نتائج وتحقيق التواصل بين رواد الأعمال والمستثمرين.


ووفقاً لتصريح للقائم بأعمال السفير الأمريكي توماس جولدبرجر، «لقد كان من دواعي سروري الشديد أن ألتقي برواد الأعمال المصريين المدهشين الذين شاركوا في المؤتمرات الماضية لقمة ريادة الأعمال العالمية، وإنني أتتطلع إلى الاجتماع لأني متأكد من أنه سيكون هناك فريقاً مصرياً قوياً لحضور قمة هذا العام واستكشاف كيفية العمل معهم ومع الحكومة المصرية ومع القطاع الخاص لمواصلة تشجيع الابتكار والنمو الاقتصادي لصالح جميع المصريين».


وستتم دعوة ما يقرب من 2000 مشارك لحضور القمة هذا العام، بما في ذلك 1200 من رواد الأعمال و400 مستثمر و400 من قادة الفكر ومسؤولين آخرين من جميع أنحاء العالم.


وسيضم مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال لعام 2019 الخمس مجالات التالية للتركيز على الإبداع، والزراعة، والاتصال، والطاقة، والصحة، والمياه، خلال يومين من المناقشات، ومسابقات عرض الأفكار وجلسات التوفيق، سيستعرض المؤتمر رواد الأعمال المُلهمين وفرص تعاون جديدة للاستثمارات، وتطوير أفكار تجارية ملموسة وتسريع حلول للتحديات العالمية.


سيقدم مؤتمر القمة العالمية لريادة الأعمال الطعام والإقامة لمدة ثلاث ليالي في لاهاي لرواد الأعمال الذين سيحضرون القمة بالمنتدى العالمي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة