تامر مصطفى
تامر مصطفى


تامر مصطفى: لاعبونا «رجالة».. والضغوط سر تذبذب مستوانا

إبراهيم مدكور

الخميس، 28 فبراير 2019 - 09:05 م

أعرب تامر مصطفى المدير الفني لـ"كوكاكولا"، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز "ب"، والتي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.

وأشار المدير الفني، إلى أن لاعبي الفريق كانوا على قدر المسئولية ولعبوا بروح كبيرة من أجل تحقيق الثلاث نقاط، خاصة وأن سيراميكا تنافس معنا على بطاقة التأهل لدوري الأضواء والشهرة، مؤكدًا أن جميع اللاعبين بلا استثناء نفذوا ما طلب منهم من الجهاز الفني قبل المباراة.

وأضاف "مصطفى"، أن فوز اليوم أدخلنا مرة أخرى للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز، فأمامنا 6 مباريات سنلعبهم جميعهم على الفوز ولا شئ سواه، وهذا ما أبلغته للاعبين عقب مباراة دمياط الماضية، مؤكدًا أن الضغوط التي يعاني منها اللاعبين بسبب اللعب على التأهل هو سر تذبذب مستوى الفريق.

وأكد المدير الفني، أن مجلس الإدارة بقيادة المهندس مجدي إسماعيل، يقف مع الفريق بكل قوة للشد من أزر اللاعبين، ويلعب دور كبير لدعم الجهاز الفني ولاعبي الفريق.

ولفت تامر مصطفى، إلى أن مباراة جمهورية شبين المقبلة ستكون صعبة بلا شك خاصة، وأن الفريق المنوفي خسر أمام "إف سي مصر" على أرضه، ويسعى إلى اللعب أمامنا بقوة، متابعًا: "لكننا بإذن الله أمام هدف محدد وهو الفوز في المباريات المقبلة".

يذكر أن "كوكاكولا"، رفع رصيده عقب فوز اليوم للنقطة 36 بفارق 5 نقاط عن الترسانة، متصدرًا قمة المجموعة الثانية برصيد 41 نقطة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة