وزير الشباب والرياضة خلال ندوة بوابة أخبار اليوم
وزير الشباب والرياضة خلال ندوة بوابة أخبار اليوم


وزير الرياضة عن الرقابة على الأندية: نحاسب ولا نجادل

ناجي أبو مغنم

السبت، 11 مايو 2024 - 08:56 م

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الجمعيات العمومية في الأندية هي أساس إدارة تلك المؤسسات الرياضية والوزارة تحترم هذا ولا تتدخل في عملها.

وأضاف خلال ندوة صحفية، في بوابة أخبار اليوم، أن هناك قانون واضح المعالم ومؤسسات تحاسب، موضحا أن نظرية التطوير لن تدخل الوزارة والوزير في دور تنفيذي لأحد.

وتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نحن نحاسب الأفراد ولا نتجادل معهم وهذا كلام قاطع، وعلق الكاتب الصحفي إسلام عفيفي قائلا: هذا مانشيت عظيم والكلام يحمل رسائل في منتهى القوة.

ولبى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، دعوة «بوابة أخبار اليوم»، مساء الخميس، وشارك في ندوة لمناقشة دور الوزارة في تطوير الرياضة في مصر بحضور الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم والكاتب الصحفي مصطفى عبده رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم.

ووجه الدكتور أشرف صبحي، في بداية حديثة الشكر للكاتب الصحفي إسلام عفيفي على التكريم، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد التي أوكلت له مؤخرا بتعيينه رئيس لمجلس إدارة أخبار اليوم، وكذلك الكاتب الصحفي مصطفى عبده، رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم.

وأكد وزير الشباب والرياضة، على احترامه وتقديره للصحفيين في بوابة أخبار الذين يقدمون تغطية مهنية لجميع الفعاليات والأحداث الخاصة بالمجال الرياضي.

وتحدث وزير الشباب والرياضة عن أبرز التحديات التي تواجه الوزارة والرياضة في مصر في الفترة الأخيرة، وكذلك عن توقعاته للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

كما تحدث وزير الشباب عن دور الوزارة في دعم اللاعبين البارالمبيين خاصة بعد اهتمام سيادة الرئيس بذوي الاحتياجات الخاصة، وأسباب عدم الاهتمام الكافي بذوي الهمم في مراكز الشباب بالمحافظات.

وزير الرياضة: الأهلي والزمالك قوى ناعمة مصرية دوري الحفاظ عليها

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة